الاخبارصور

مطوري لعبة Fall Guys يكشفون عن التشريح الداخلي للشخصيات, ستصاب بالصدمة..

نجحت لعبة Fall Guys في تحقيق نجاح كبير في وقت قياسي والسبب يعود لبساطة اللعبة ولكن ايضا جمال وبراءة الشخصيات التي تملئ الشاشة بالالوان الزاهية والحركة الطفولية الجميلة مع تلك الاصوات البريئة, نعم هذه هي الصورة التي تكونت لدينا حول شخصيات هذه اللعبة الظريفة ولكن انتظر فهذه ليست الحقيقة!!

نحن لا نريد ان نكون السبب في كشف الحقيقة التي اخفيت عنك لفترة طويلة وربما تؤثر على تعلقك بهذه الشخصيات الجميلة لذلك اذا كنت تريد الحفاظ على هذه العلاقة القوية مع شخصيات الجيلي بينز هذه فننصحك بان تغلق الصفحة وتعود ادراجك ولكن اذا كنت مصر على ذلك فهذا يعود اليك ولكن تذكر فسوف تشعر بالصدمة عندما تعرف او بالاحرى تشاهد الحقيقة.

فريق التطوير كان مصر على مشاركتنا الصور التشريحية لشخصيات Fall Guys الظريفة وقد تم ذلك من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر مع بعض المعلومات الجديدة التي قد تكون ايضا مفاجأة للبعض رغم اننا تحدثنا عنها في وقت سابق هنا على الموقع.

الصور التي تشاهدونها بالاسفل تظهر ما تخفيه هذه الشخصيات البريئة في داخلها حيث بدت وكأنها وحوش مرعبة خاصة العيون الجميلة التي تطل علينا بها لن تصبح كذلك بعد ان شاهدنا ما يوجد خلفها, ناهيك عن بنية الهيكل العظمي الذي يشبة هيكل احد المسوخ, يبدوا ان هذه المخلوقات الجميلة تخفي في داخلها مخلوق مرعب!!

ايضا علمنا ان شخصيات اللعبة تفوق في حجمها وبنيتها حجم جسم الانسان بينما يبلغ طول الشخصية الواحدة 183 سم اي اطول من بعض البشر.

بعد هذه الصور التي كشفت عن حقيقة هذه المخلوقات البريئة هل مازالت في نظرك بريئة وظريفة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار