الاخباربلايستيشن 5

موجة جديدة من اجهزة بلايستيشن 5 تتوفر للطلب المسبق اليوم..

ابتدأ من اليوم الجمعة 25 سبتمبر ستشهد بعض الاسواق العالمية ضخ كميات جديدة من اجهزة بلايستيشن 5 للطلب المسبق حيث سيكون معظمها من النسخة القياسية (مع قارئ اقراص) رغم وجود بعض التقارير التي تشير بوجود كمية قليلة من النسخة الرقمية ستكون متاحة في بعض المتاجر.

حتى الان تم التأكيد على توفر الطلب المسبق للجهاز في امريكا و بريطانيا وكندا ولكن لا نعلم ما اذا كانت باقي الاسواق العالمية ستحصل على حصتها من هذه الدفعة الجديدة من الجهاز خاصة السوق العربي الذي يعاني من اختفاء الجهاز في كثير من مراكز البيع المتخصصة.

سوني الاسبوع الماضي اكدت انها ستعمل على تنظيم عملية الطلب المسبق بعد فوضى اليوم الاول واكدت ايضا انها ستعمل على ضخ المزيد من الدفعات للجهاز الى الاسواق بشكل مستمر وصولا الى يوم الاطلاق في شهر نوفمبر من هذا العام.

اذا كنت تفكر في حجز نسختك من خلال متاجر البيع العالمية فعليك متابعة كل من متجر GAME و Walmart و GameStop والتي ستكشف عن مواعيد توفير الجهاز خلال الساعات القليلة القادمة ولكن تذكر ان لم تكن سريع في حجز نسختك فلن تتكرر هذه الفرصة مرة اخرى بسبب الطلب العالي على الجهاز.

جهاز بلايستيشن 5 من المفترض ان يتوفر في السوق الامريكي والبريطاني والياباني والكندي يوم 12 نوفمبر بينما السوق العربي وباقي البلدان الاخرى يوم 19 نوفمبر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار