مبيعات حصرية البلايستيشن Gran Turismo تتخطى الـ 76 مليون نسخة حول العالم..

تعد سلسلة Gran Turismo احد اضخم العناوين التي تمتلكها سوني خصوصا ان اللعبة ارتبط اسمها بتاريخ اجهزة البلايستيشن منذ الجهاز الاول في التسعينيات و ما يميز هذه السلسلة خصوصا في الاصدارات الحديثة انها تحاكي قيادة السيارات الحقيقية بطريقة جدا واقعية مع الاحتفاظ بخصائص كل سيارة بشكل منفصل.

هذه السلسلة التي تستغرق وقت طويل في تطوير كل جزء منها في استيديوهات Polyphony Digital تكسر اليوم رقم قياسي جديد حيث بلغت مبيعات السلسلة حتى شهر مارس الماضي اكثر من 76 مليون نسخة تم بيعها حول العالم هذا ما صرح به استيديو Polyphony Digital اليوم عبر موقعهم الخاص على الانترنت.

يعد هذا الرقم ضخم بالنسبة لشركة سوني التي تمتلك اللعبة و ايضا يعد انجاز كبير لاستيديو  Polyphony Digital الذي يسعى دائما لابهارنا في كل جزء جديد و رغم وجود العاب اخرى منافسة بدأت تظهر على السطح مثل Project Cars و سلسلة Forza Horizon الا ان لعبة GT مازالت تحتفظ بمكانتها العالية كأفضل لعبة محاكاة سيارات من وجهة نظري على الاقل.

الاحصائيات لم تتضمن مبيعات الجزء الاخير GT Sport الذي يعد الاقوى في تاريخ السلسلة و اتوقع ان يساهم هه الجزء في مرحلة ما لدفع هذا الرقم اكثر.

GT Sport متوفرة حاليا حصريا على جهاز البلايستيشن 4 مع خصائص مميزة على البرو مثل دعم وضوح 4K و تقنية HDR و لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنا و المساهمة في وضع تقيمك لها في المكان المخصص.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock