لاعبي Spider-Man: Miles Morales يحققون ارقام خيالية في عالم اللعبة..

تعد لعبة Spider-Man: Miles Morales واحدة من افضل العاب السوبر هيرو التي قدمت لنا تجربة تفاعلية في عالم مفتوح مملوء بالتفاصيل والمهمات المتنوعة ويبدو ان جمهور اللعبة لم يفوت أي شارع او مكان الا ووضع الرجل العنكبوت يده او شباكه فيها وهذا واضح من الاحصائيات الجديدة التي شاركها معنا مطوري اللعبة في استيديو انسومنياك اليوم.

في البداية دعونا نذكر ان لعبة Spider-Man: Miles Morales تمكنت من بيع اكثر من 6.5 مليون نسخة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ولكن الأرقام لن تتوقف هنا فمن خلال هذه الاحصائيات المثيرة التي شاركها معنا المطورين يمكن ان نتخيل مدى تفاعل هؤلاء اللاعبين مع عالم اللعبة حيث تم قضاء ما يعادل اكثر من 11 الف سنة في عالم اللعبة ما بين الاستكشاف واتمام المهمات بينما تمكن اللاعبين من القضاء على اكثر من 7 مليار عدو مختلف.

أيضا وضمن الاحصائيات المثيرة التي تم الكشف عنها هي عدد الموارد التي تم جمعها من عالم اللعبة حيث تم جمع اكثر من 224 مليون من الموارد القابلة للتجميع بينما تم إيقاف اكثر من 190 مليون جريمة في شوارع المدينة, أيضا تم تنفيذ اكثر 727 مليون حركة VENOM Smashes مع اكثر من 146 مليون انهاء FINISHERS.

Image

لا ننكر ان لعبة Spider-Man: Miles Morales قدمت لنا تجربة رائعة سواء من حيث أسلوب اللعب الموزون والسلسل بشكل كبير او جودة الرسومات خاصة على الجيل الجديد والتي تغريك بالفعل بالاستمرار في اللعبة والتجول في عالم اللعبة على كل المستويات.

لعبة Spider-Man: Miles Morales متاحة على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى