الاخبارفيديو

شاهد 5 دقائق من أسلوب لعب Observer System Redux القادمة لـ PS5 و Xbox SX..

لعبة Observer System Redux ستعيدنا مرةً أُخرى للعالم الكئيب الذي يطغي عليه التقنية وسنلعب مرةً أُخرى بدور المحقق. استديو Bloober Team المعروف بألعاب الرعب مثل Layers of Fear و Blair Witch يعمل على لعبته الجديدة The Medium ولكنه أيضاً سيطلق نسخة مُحسّنة من لعبة الرعب الصادرة في 2017 وبالأعلى يمكنكم مشاهدة خمسة دقائق من أسلوب لعبها.

يأتي لنا هذا الفيديو من قناة IGN ضمن فعاليات معرض طوكيو للألعاب لهذا العام وللاستمتاع به ننصحكم بتشغيله بأعلى دقّة ممكنة، أيّ على 4K وستين إِطار بالثانية. ستدعم Observer: System Redux تقنية تتبع الشعاع وستعمل بوضوح 4K على ستين إِطار بالثانية وتم تحسين جودة الرسومات والظلال والانعكاسات وتم تقليل شاشات التحميل ودعم تقنية HDR بالإضافة إلى محتوى جديد.

ستتوفر اللعبة على البلايستيشن 5 في الثاني عشر من نوفمبر بينما ستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي في العاشر من نوفمبر. سعر اللعبة هو 30 دولار بالمتجر الأمريكي وثلاثين يورو بالمتجر الأوروبي. علمنا سابقاً أنّ الاستديو لن يدعم الترقية مجانية لمالكيها على الجيل الحالي على عكس لاعبي الحاسب الشخصي الذين حصلوا على تخفيض في السعر.

في الخمسة دقائق هذه من أسلوب لعب Observer System Redux، شاهدنا زيادة العناصر في البيئة بالإضافة إلى المؤثرات والرسومات الأفضل. ما رأيكم بها أعزائنا اللاعبين؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه! في حال لم تلعبوا اللعبة الأصلية، أنصحكم وبشّدة بتجربتها خاصةً إن كنتم من عُشاق السايبربانك والرعب النفسي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار