مسؤول المجتمعات لدى شركة EA يؤكد وجود جزء جديد من لعبة Need For Speed قادم هذا العام..

EA و العودة إلى القمة من جديد, بدأت الشركة هذا العام بداية بطيئة مع إطلاق لعبتها الأخيرة مؤخرا Anthem, و لكن مازال لديها عنوان أو اثنين على الأقل كما ذكرت في تقريرها المالي و بالطبع احد هذين العنوانين هو FIFA 20 اما العنوان الآخر و الذي أصبح مؤكدا الان هو جزء جديد من سلسلة السباقات المشهورة Need For Speed.

أحد المحللين قام بعملية حسابية بسيطة و للأمانة هذه العملية اذهلتني انا شخصيا و بالتأكيد ستذهلكم انتم أيضا, يقول هذا المحلل أن شركة EA تطلق كل عامين جزء جديد من سلسلة السباقات هذه مستشهدا بذلك على الدليل الآتي ذكره, لعبة Need For Speed التي تلتها لعبة Payback و سبقتها لعبة Rivals جميعها صدرت بعد فترة عامين بين كل جزء.

و بما اننا حاليا في عام 2019 و الجزء الأخير صدر في عام 2017 إذا لا بد لنا من رؤية جزء جديد من السلسلة ينطلق هذا العام, ناهيكم طبعا عن التأكيد القادم من حساب رئيس المجتمعات في الشركة كما كتب أدناه في تويتر.

بحسب رأيكم متى ستعلن الشركة عن الجزء الجديد و متى سيصدر..!, اطلعونا عن رأيكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button