الاخبار

مطوري Life is Strange يفتتحون استديو جديد للعمل على عنوان جديد!

لعبة Life is Strange هي واحدة من أفضل الألعاب القصصية التي حصلنا عليها وهي أيضاً التي رفعت مكانة استدية Dontond Entertainment في الصناعة. في بيان صحفي جديد، أعلن الاستديو عن افتتاح استديو جديد في كندا تحت إدارة مطوري لعبة الحياة غريبة.

وفقاً للبيان الصحفي، منتج لعبة Life Is Strange التنفيذي ومؤسسها المشارك لوك باغهادوست ومايكل كوش بالإضافة إلى أعضاء آخرين من فريق اللعبة اتجهوا للعمل على عنوان جديد تماماً في استديو مونتريل الجديد. بدأت حملة التوظيف في الاستديو وهناك حالياً الكثير من الأماكن الشاغرة التي من المخطط ملئها مع نهاية عامنا الحالي. وفقاً للبيان الصحفي، سيقدم لنا هذا الاستديو عالم وشخصيات وقصص جديدة سترض                                                                                                                                                                            ي مُحبي أشهر لعبة قدمها لنا Dontond.

موقع Eurogamer حصلَ على تصريح حول مستقبل Life is Strange والجواب كانَ أنّ الفريق لم ينساها وقد يستكمل العمل عليها بالمستقبل ولكن لديهم الآن أفكار جديدة طازجة ومثيرة للاهتمام يريدون استكشافها.

لعبة Tell Me Why التي صدرت مؤخراً والتي كانت من نشر مايكروسوفت أثبتت أنّ استديو Dontond يستطيع تقديم ألعاب جميلة بعالم ليس له علاقة بعلامة Life is Strange التجارية ويعمل حالياً أيضاً على لعبة Twin Mirror التي ستصدر في ديسمبر المُقبل. من المتوقع أيضاً أنّ استديو Deck Nine الذي قدّم لنا Before the Storm، الجزء الفرعي من السلسلة يعمل على لعبة جديدة ضمن العالم ولكن لم نحصل على أيّ شيء حوله بعد.

هل أنتم متشوقون لمعرفة ما يطبخهُ لنا فريق Life is Strange في مكانه الجديد؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار