GTA5الاخبار

لعبة GTA Online تقدم لك المزيد من المكافأت والتحديات هذا الاسبوع..

هذا الاسبوع وكالمعتاد تنتظرك العديد من التحديات في GTA Online والتي يمكنك ان تحصل من خلالها على العديد من المكافأت والاموال المضاعفة والبداية مع مهمات Mobile Operations ومكافأت 100 الف دولار.

هذه الاسبوع تقدم لك جميع مهمات Mobile Operations مكافأت مضاعفة بجانب اذا قمت باكمال اي مهمة منها ستحصل على مبلغ 100 الف دولار من عملة اللعبة كمكافأت اضافية وسيتم اداع اموال جميع المكافأت عندما تقوم بتسجيل الدخول الى اللعبة الاسبوع القادم.

ولتسهيل الامر لك سيكون هناك تخفيض 40% على جميع ماركز Bunkers و Mobile Operations, وبالحديث عن التخفيضات يمكنك الان الحصول على مركبة Ocelot Stromberg بتخفيض 30% وكذلك كل من Coil Rocket Voltic و Pegassi Infernus و Titan بخصم 40%.

هذا ليس كل شيء فمازال هناك المزيد حيث يمكنك ان تحصل على اموال مضاعفة من مهمات Gunrunning وايضا اموال وكذلك RP مضاعف من سلسلة مهمات Survival لهذا الاسبوع.

في حال قمت بستجيل الدخول في الفترة ما بين الان وحتى 30 سبتمبر فستحصل على كل من قميص Warstock Cache و قبعة Carry Cap هدية مجانية.

ما فيما يتعلق بالحظ فاذا كنت تشعر بالحظ الجيد هذا الاسبوع فيمكنك ان تحصل على مكافأة جيدة من عجلة الحظ Lucky Wheel حيث تنتظرك مركبة Declasse DR1 هناك.

ايضا وخلال هذا الاسبوع سيكون هناك تخفيضات على ترقيات المخابئ Bunker بنسبة 30% و تعديلات Operations Center بنسبة Operations Center والمزيد ينتظرك هناك.

لا تنسى ايضا اذا قمت بربط حساب Social Club مع Prime Gaming ستحصل على مكافأة 200 الف دولار من عملة اللعبة واذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تربط فيها حسابك مع Prime Gaming ستصحل على مكافأة 1000.0000 دولار بجانب مكافأة هذا الاسبوع.

هناك العديد من المكافأت والتحديات التي تنتظرك هذا الاسبوع ولا تنسى اذا كنت تلعب اللعبة من خلال جهاز بلايستيشن 4 فهناك مكافأة شهرية بقيمة 1000.0000 دولار ستحصل عليها بشكل دوري حتى موعد صدور لعبة GTA Online و GTA5 على البلايستيشن 5 منتصف العام القادم 2021 لذلك سيكون هناك الكثير من الملاين تنتظرك طوال هذه الفترة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار