الاخباربلايستيشن 5

نظريات مختلفة تفسر لنا احداث لعبة God of War Ragnarok, يبدو انه ينتظرنا الكثير..

حدث بلايستيشن 5 الماضي كان عبارة عن مفاجأة من العيار الثقيل للغاية, حصلنا فيه على العديد من العناوين المميزة و الاعلانات الجديدة, منها لعبة God of War Ragnarok الجزء الجديد القادم من السلسلة المحببة لعشاق شركة سوني واجهزتها, اليوم احدهم اكتشف معنى الاسم الحقيقي للجزء القادم وادناه سنشارككم ما وجده.

بحسب موقع Segment Next تمكن احدهم من ترجمة الكلمة الاخيرة من اسم لعبة God of War Ragnarok و التي بدورها قادته الى العديد من المعاني التي قد نراها كأحداث في اللعبة القادمة, نحن نعلم ان كريتوس قتل ابن الساحرة فرايا وهو بالدور دفاعا عن ابنه ضمن احداث الجزء الاول وحينها شاهدنا فريا تستعيد اجنحتها واسلحتها استعداد لحرب قادمة.

يشير مصطلح “Ragnarok” الى نهاية العالم في الأساطير الإسكندنافية حيث ستخوض Gods حرب عظيمة اشتعل فتيلها على يد كريتوس وابنه اتريوس بعد قتلهم لبالدور، الأمر الذي بدأ في Fimbulvintr الشتاء الطويل الذي يشير إلى بداية Ragnarok, ولا ننسى ان الاسم النرويجي الحقيقي لاتريوس كما علمنا من نهاية الجزء السابق هو “لوكي” يعرفه أيضا بأنه الشخص الذي سيبدأ احداث Ragnarok بأكملها.

God Of War PlayStation 4 theme teases “Ragnarok is coming” – HITC

اما التحليل الثاني يقول ان اسم Ragnarok قد يرمز بشكل مباشر الى سيد الرعد نسبة الى سلسلة الافلام و الكتب المصورة, نهاية اللعبة الصادرة في عام 2018 تقول بأن هناك رحلة شاقة اخرى محفوفة بالمخاطر تنتظر كريتوس و ابنه ضد سيد الرعد.

قد نرى جميع هذه الاحداث المذكورة داخل اللعبة القادمة, و لكن الترجمة الصحيحة للكلمة بحسب المصدر تعود الى المناطق الاسكندنافية التي تحكمها الساحرة فريا, لذلك نتوقع عودتها للانتقام بكل تأكيد من كريتوس فقط وليس ابنه اتريوس بحكم العلاقة الطيبة التي جمعت الاثنين في الجزء السابق.

تقول التوقعات ايضا بأن اتريوس سيبدأ رحلة الجزء القادم عبر شتاء الاسكندنافية الشديد و الطويل و خلال الرحلة سنمر ببعض الذكريات الخاصة بأبيه ولكن التركيز بأكمله سيكون على الابن هذه المرة بدلا من الاب, او هكذا هو توجه السلسلة الجديد خاصة مع عودة اودين الذي رأينا له تلميحات في الجزء السابق.

حسنا سيمر وقت طويل قبل ان نحصل على معلومات جديدة تخص اللعبة خصوصا وانها ستصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في وقت ما من عام 2021 المقبل, توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار