الاخباربلايستيشن 5فيديو

للضحك فقط: شاهد الكشف الاول عن جهاز بلايستيشن 5 بطريقة مختلفة..

انتظرنا مدة طويلة حتى تمكنا اخيرا من القاء نظرتنا الاولى على جهاز بلايستيشن 5 خلال حدث يونيو الماضي, البعض منا انساه الكشف عن شكل الجهاز مشاق الانتظار والتلاعب بالاعصاب بينما اخرين مازالوا لم ينسوا هذا العذاب وارادوا ان يعبروا عن سخطهم من سوني بطريقتهم الخاصة.

فريق من اللاعبين على احد قنوات اليوتيوب قاموا باعادة انتاج او بالاحرى اخراج فيديو الكشف الاول عن شكل جهاز بلايستيشن 5 بطريقتهم الخاصة مستخدمين في ذلك ابسط الادوات ولكن النتيجة في النهاية كانت مضحكة جدا وهذا هو الهدف منها بالطبع.

عندما كشفت سوني عن الجهاز لاول مرة استخدمت عنصر التشويق بشكل تخطى اللزوم خاصة فقرة الكرات الزرقاء ونظام الحركة مع تلك الموسيقى التشويقية ومن ثم وبعد ظهور الجهاز استخدمت حركات الكاميرة للتركيز على بعض المناطق المختلفة من اجل تشويق المتابعين من ثم التوقف المفاجئ وظهور شقيقة التوئم النسخة الرقمية, هنا في هذا الفيديو سنرى هؤلاء اللاعبين يعيدون كل هذه الخطوات ولكن باسلوب وطريقة مختلفة واريدكم ان تركزوا على الصوت الذي يظهر مع ظهور شعار بلايستيشن بداية ونهاية الفيديو.

بلايستيشن 5 سيصدر في الاسواق العربية يوم 19 نوفمبر من هذا العام بنسخته الرقمية بسعر 1839 ريال سعودي بينما سيكون سعر النسخة العادية (بقارئ اقراص) 2299 ريال سعودي وهذا السعر حسب ماهو معلن شامل ضريبة القيمة المضافة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار