صورة غلاف العاب Xbox Series X تظهر على الانترنت وانتقادات حادة من الجمهور..

بعد ان كشفت سوني عن شكل اغلفة العاب بلايستيشن 5 بدأت مايكروسوفت هي الاخرى بالكشف عن اغلفة بعض الالعاب القادمة الى Xbox Series X والتي ستكون مشتركة بين الجيل الحالي والقادم.

تصميم الغلاف بدى مشابه جدا لتلك الخاصة بنسخ العاب Xbox One ولكن مع بعض الاختلافات الطفيفة مثل استخدام اسم Xbox في اعلى الغلاف بدل Xbox One مع شريط اسود صغير يوضع ان اللعبة ستعمل على Xbox Series X و Xbox One ايضا وكذلك يوجد شعار دعم خاصية Smart Delivery بجانب شعار “Optimized for Series X” اضف الى ذلك شعارت الشركة المطورة.

الانتقادات كانت بسبب ان واجهة الغلاف تحتوي على الكثير من الشعارات والعلامات المزعجة التي افقدت الصورة جمالها خاصة شعار Optimized for Series X الذي يأتي بحجم اكبر من اللازم ووضعت في مكان غير مناسب حسب راي الكثير من الجمهور, ايضا الشعارات الاخرى التي تظهر في كل مكان في واجهة الغلاف وبطريقة عشوائية.

Image

رغم الاعتراضات والانتقادات فقد كانت هناك الكثير من الاقتراحات التي قد تساعد في تحسين مظهر الغلاف حيث اقترح البعض ان يتم تصغير الشعارات بحيث تتناسب مع الغلاف وتوضع بشكل منسق بينما اقترح البعض ان يتم نقل جميع الشعارات الى الجهة الخلفية للغلاف وهي المخصصة للارشادات والتوضيحات بينما تبقى الواجهة خالية من اي علامات سوى علامة Xbox.

اليكم هنا بعض من الانتقادات والاقتراحات التي شاركها بعض المستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في استجابة لمشاركة الكشف عن غلاف بعض الالعاب التي كشف عنها مؤخرا.

ما رأيك انت في الشكل النهائي لاغلفة العاب Xbox Series X وهل ترى انها تتفوق على شكل اغلفة العاب بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى