الاخبار

دروغمان يشوقنا لطور الاونلاين للعبة The Last of Us 2, يستحق الانتظار بالفعل!

امس صادف يوم The Last of Us Day السنوي حيث احتفلت سوني ونوتي دوغ مع جمهور اللعبة بتوفير العديد من الهدايا المختلفة والصور المتحركة Gif وغيرها للجمهور ولكن الكثير شعر بخيبة امل بعدم الاعلان عن اي تفاصيل حول طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us 2 والذي يعلم الجميع انه تحت التطوير منذ مدة طويلة.

مخرج اللعبة والمتحدث باسم استيديو نوتي دوغ نيل دروكمان اراد ان يشارك المعجبين الاحتفال بهذا اليوم وكذلك طمئنتهم حول طور الاونلاين وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر قال فيها:

شكرًا لجميع المعجبين الرائعين على احتفالية #TheLastofUsDay المذهل! إيجابيتك وحبك ملهما بشكل لا يصدق, أوه … وحول ذلك الشيء الآخر … تحلى بالصبر. سيكون الأمر يستحق ذلك.

اذا علينا التحلي بالصبر حتى نعلم المزيد حول طور الاونلاين للعبة The Last of Us 2 ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو متى سيتم ذلك؟

ربما تريد سوني ان تنتظر اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بحيث تطلق نسخة محسنة من اللعبة مع طور الاونلاين في نفس يوم اطلاق الجهاز في الاسواق في شهر نوفمبر من هذا العام وهذا امر متوقع بشكل كبير او ربما يتم اطلاق الطور بشكل منفصل كلعبة منفصلة على الجيل الجديد وكذلك الجيل الحالي بحيث يستمر دعمة لعدة سنوات قادمة.

هناك العديد من الاحتمالات الواردة ولكن نتمنى ان لا تتركنا سوني ونوتي دوغ ننتظر الكثير من الوقت من اجل تجربة هذا الطور الذي يمتلك متعة لعب خاصة بين جمهور السلسلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار