الاخباربلايستيشن 4

يمكنك الآن الحصول على سِمة (ثيم) مجاني للعبة The Last of Us 2!

هذا العام استديو نوتي دوغ نالَ الكثير من الكره والحب من اللاعبين بسبب The Last of Us 2 التي تعتبر واحدة من أضخم وأفضل إطلاقات العام. سواء كرهتها أم لا، لا يمكنك أن تنكر جمالية اللعبة برسوماتها وأسلوب لعبها وفي حال كنت تريد تزيين البلايستيشن 4 الخاص بك باجوائها المميزة، يمكنك الآن الحصول على سِمة (ثيم) مجاني جديد!

احتفالاً بيوم ذا لاست اوف اس او يوم إنتشار الفيروس كما كان يدعى في السبعة سنين السابقة، أصدرَ استديو نوتي دوغ سِمة جديدة للعبة The Last of Us 2 نرى فيها القارب الشهير على الشاطئ مع أمواج البحر والجبال وضوء الشمس. بالأسفل يمكنكم مشاهدة هذه السِمة من تغريدة من حساب المطورين الرسمي على تويتر.

كما تعلمون، اللعبة محظورة في المتاجر العربية ولكن يمكنكم الحصول عليه من المتجر الأوروبي عبر الضغط هنا او من المتجر الأمريكي من خلال الضغط هنا. على الرغم من أنّ اللعبة عنيفة ويملئها الكره والغضب والدماء إنما هذه السِمة (الثيم) بسيط ومريح للأعصاب خاصةً مع صوت أمواج البحر، كل ما يحتاجه هو أغاني فيروز في الصباح.

في حال لم تقوموا بتجربة The Last of Us 2 بعد، نحن ننصحكم بذلك ولكن يجب التنويه أنّها غير مناسبة للصغار وغير البالغين غير مناسبة لتقاليدنا أيضاً. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتبنا حولها التالي:

لعبة The Last of Us 2 نجحت في تقديم تجربة هي الاولى من نوعها في العاب الفيديو خاصة على مستوى القصة التي ارى ان تقديمها بهذه الطريقة وبهذا المستوى خطوة جريئة ومعقدة تخرجنا من السرد القصصي الكلاسيكي الذي تعودنا عليه في العاب البطولة المطلقة التي نرى فيها بطل اللعبة يتعرض للظلم والاضطهاد وفي النهاية يتمكن من قهر الاعداء ليقف منتصرا, هذا لن تراه في لعبة The Last of Us 2 التي ستتركك تتحدث مع نفسك طوال الوقت حتى بعد ان تنهيها.

ما رأيكم في السِمة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار