الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

لا تقلق, ستتمكن من نقل ملفات حفظ Spider-Man: Miles Morales من PS4 إلى PS5..

عندما نتحدث عن السلاسة بين الانتقال من الجيل الحالي إلى القادم، سوني لا تأتي بالمقدمة على عكس نظيرتها مايكروسوفت. علمنا سابقاً أنّك لن تتمكن من نقل ملفات الحفظ الخاصة بك بلعبة Marvel’s Spider-Man من الجيل الحالي للقادم ولكنك ستتمكن من فعل ذلك للعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.

مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صرّح استديو انسمونياك برد على أحد اللاعبين مؤكداً أنّك ستتمكن من نقل ملفات الحفظ الخاصة بك من نسخة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على البلايستيشن 4 إلى البلايستيشن 5. هذا بالتأكيد خبر رائع للأشخاص اللذين لا يستطيعون إنتظار تجربة الجزء الجديد من سبايدرمان ويحتاجون بعض الوقت الإضافي للحصول على الجيل الجديد.

مرةً أُخرى، من الغريب حقاً أنك لن تتمكن من نقل ملفات حفظ الجزء الأول عندما يتوفر بذات اليوم (12 نوفمبر) على الجيل الجديد. لعبة Yakuza: Like A Dragon التي ستتوفر في مارس المُقبل على البلايستيشن 5 أيضاً لن تسمح بنقل الحفظ من الجيل الحالي للقادم. إلى الآن، لم يوضح لنا أيّ استديو سبب ذلك ولكن انسومنياك أخبرنا بأنّهُ سيشارك المزيد من التفاصيل مع اقترابنا من موعد الإطلاق.

هذا الامر اثار جدل واسع ظن من الكثير بان سوني هي التي تقف عائق امام عدم امكانية نقل ملفات الحفظ بين الجيل الحالي والقادم ولكن بعد رد استيديو انسومنياك اصبح الصورة واضحة بان الامر يعود للمطورين فقط بينما سوني تتيح الامر دون اي معوقات.

ستتوفر Spider-Man: Miles Morales على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 بيوم إطلاق الجهاز العالمي وسيكون حجم نسخة الألتيميت 105 غيابايت. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ ما رأيكم بدعم نقل ملفات الحفظ لألعاب محددة فقط عوضاً عن جميع العناوين؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار