صورة جديدة تكشف تصاميم لنماذج اولية لجهاز Xbox Series S قبل اعتماد الشكل النهائي..

لا شك ان شكل جهاز Xbox Series S الانيق نال على رضى الكثير وحصل على مدح الجميع سواء النقاد او جمهور اللاعبين ولكن ما لا نعلمه هو ان هذا الشكل تم اختيارة من بين عدة تصاميم اولية تم الكشف عنها اليوم.

خلال لقاء خاص مع موقع Medium كشف عدد من فريق التصميم والانتاج الذي اشرف على تصميم اجهزة اكسبوكس في السابق واجهزة Xbox Series S/X مؤخرا عن خطوات الوصول الى التصميم النهائي لشكل جهاز Xbox Series S وحسب ما حصلنا عليه من معلومات فقد درس الفريق العديد من التصاميم وراجع اراء الكثير من المختبرين حتى انهم قاموا بزيارة منازل بعض اللاعبين واطلعوا على الاثاث الذي يستخدمونه حتى يتمكنوا من التوصل الى تصميم يتناسب مع غرف المعيشة الخاصة باللاعبين.

الصورة التي تشاهدونها بالاسفل هي مجسمات لنماذج اولية لتصميم جهاز Xbox Series S كانت قيد الدراسة والتعديل ونلاحظ رغم اختلاف الاحجام والتصاميم الا ان دائرة التهوية الكبيرة هي العنصر المشترك بينها وكأن مايكروسوفت كانت تجبر المصممين على الالتزام بوجودها كونها تلعب جزء كبير في الحفاظ على استقرار نظام التبريد والحرارة الداخلية للجهاز.

Xbox Series S prototypes
مجسمات لنماذج اولية لتصميم جهاز Xbox Series S

ايضا حسب تصريحات المصممين فقد تم الرجوع الى اراء الجمهور حول اجهزة اكسبوكس في الاجيال السابق حتى يتجنبوا اي اخطاء ممكن ان تجعلهم يقعون في حفرة الانتقاد لهذا الجمهور وقال احد المصممين المشاركين في الحوار انهم لا يريدون ان يسمعوا ان الجهاز يشبه المايكروويف او شيء من هذا القبيل, هذا ما قاله كريس كوجاوسكي على سبيل المزاح.

لا شك ان شكل جهاز Xbox Series S قد يكون اوسم وارشق جهاز العاب منزلي حتى الان رغم ان جهاز بلايستيشن 5 قد حصل هو الاخر على شكل انيق وجذاب ولكن حجمه العملاق قد يجعله يستقر في المركز الثاني بعد Xbox Series S الذي يحتل المركز الاول من حيث جمال التصميم صغر الحجم وخفة الوزن.

هل تتفق معنا في ذلك؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button