الاخبار

لعنة كوفيد-19 تصيب وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال وتأجلها لوقتٍ لاحق من العام..

شهرنا الحالي يعتبر من أهم الأشهر لمحبي لعبة وورلد أوف ووركرافت حيثُ كان هو موعد إطلاق التوسعة الجديدة، ممالك الظلال التي تعتبر واحدة من أضخم التوسعات والأكثر تعقيداً وفقاً لفريق التطوير. للاسف الشديد تم الإعلان اليوم عن تأجيل التوسعة إلى وقتٍ لاحق من عامنا الحالي.

في رسالة من المنتج التنفيذي، جون هايت، تم الإعلان عن تأجيل وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال إلى وقتٍ لاحق من العام والسبب هو كوفيد-19 والتحديات التي واجهها مختلف المطورين مع الانتقال للعمل من المنزل. في تصريحه، قال هايت:

خلال الاختبارات في الأشهر العديدة الماضية، أحرزنا تقدماً كبيراً في تحسين الميزات الأساسية وأسلوب اللعب الخاص بممالك الظلال. نحن في مرحلة تكون فيها المناطق وطور الحملة وتجربة رفع المستوى بالمهمات والقصة التي يتعين علينا سردها جاهزة للمشاركة بشكل كامل. نحن متحمسون للأقطاب في قلب التوسعة وكان من المُشّوق رؤية تورجاست وهي تتشكل في نوع ممتع جديد من تجربة وورلد أوف ووركرافت، ويرجع الفضل لذلك لمساهمتكم وآرائكم.

ولكن، مع جمع كل شيء ومع استماعنا لتعليقاتكم والبناء عليها، أصبح من الواضح أننا بحاجة إلى المزيد من الوقت لتحسين وتوازن بعض القطع المتشابكة – خاصةً المتعلقة بنهاية اللعبة. تُعد ممالك الظلال واحدة من التوسعات الأكثر تعقيداً التي قمنا بإنشائها إلى الآن، وعلى الرغم من أننا أحرزنا تقدماً كبيراً، تفاقم التحدي المتمثل في ضبط اللعبة النهائية بسبب اضطرار الفريق للعمل من المنزل.

في حال كنت متعطش لتجربة ممالك الظلال، لا تقلق، أعلنت بليزارد أنّهُ في الثالث عشر من أكتوبر، ستقوم بإصدار تحديث مسبق تضع به الكثير من الأساس للتوسعة والذي يشمل نظام مستوى الشخصيات الجديد وتجربة اللاعب الجديد في بلوغ المنفى ومجموعة جددية من خيارات تخصيص الشخصيات.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها تأجيل عنوان كبير خلال العام حيثُ حصل هذا الأمر مع أضخم الألعاب من الشركات الناشرة الأُخرى ومن الجيد أنّ فريق التطوير يريد صب تركيزه الكامل عليها لتحسينها ولإمتاع اللاعبين — هذا قرار صعب بدون شك ولكنه من مصلحة الجميع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار