الاخبارفيديو

شاهد هذا اللاعب تمكن من الفوز بلعبة Fall Guys باستخدام يد واحدة فقط ومن المرة الاولى

لا شك ان لعبة Fall Guys رغم بساطتها الا انها تمكنت من جذب انتباه وفضول الكثير من اللاعبين حول العالم سواء اللاعبين العادين او الذين يطلقون على انفسهم “هاردكور” فجميعهم اصبح يجتمع في تلك الحلبات الملونة ويتحكموا بتلك الشخصيات التي تشبه حبات الجيلي الملونة الذيذة يحاولون الفوز بشتى الطرق.

احد هؤلاء اللاعبين يدعى Stuart0000, ولنكون واضحين اكثر فهو مؤثر معروف بين جمهوره على اليوتيوب اراد ان يقدم تجربة جديدة تحتوي على المزيد من التحدي لذلك قرر ان يمنح يده اليسرى استراحة ويعتمد على يده اليمنى في التحكم في اللعبة وخوض منافسة امام جمهوره خلال احد البثوث المباشرة عبر قناته الخاصة وتحقق فوزة رقم 577.

Stuart0000 اعتمد على يد واحدة للسيطرة على وحدة التحكم (بلايستيشن 4) وتوزيع اصابعة بشكل محكم على الازرار والتنسيق بينها لتنفيذ الضغطات والتحركات في الوقت المناسب وسنلاحظ ذلك من خلال الفيديو بالاسفل حيث خصص كاميرة من اجل ان ترصد وحدة التحكم وتؤكد للمتابعين انه يتحكم باللعبة بيد واحدة.

خلال المنافسة التي نشاهدها في الفيديو نجح Stuart0000 في البقاء على قيد الحياة في جميع المستويات وصولا الى المستوى الاخير دون ان يعلم اللاعبين المنافسين ان من فاز عليهم في هذه المواجهة يتحكم باللعبة بيد واحدة على وحدة تحكم البلايستيشن 4.

فوز Stuart0000 لم يكن وليد الصدفة ونعتقد انه تمرن على الامر عدة مرات قبل ان ينفذ التحدي امام جمهوره في بث مباشر لينجح من المحاولة الاولى خاصة ان اللعبة تعتمد على التزاحم والتدافع والتركيز الكبير الذي يحتاج منك التصرف بشكل سريع لتنقذ الموقف في اللحظة الاخيرة.

بعد نجاح محاولة هذا اللاعب هل تفكر في تجربة الامر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار