لعبة GTA6 ستصدر العام القادم 2020, اليكم الادلة التي تثبت ذلك..

مع التسريبات و التأكيدات التي بدأت تظهر حول اجهزة الجيل القادم و على وجه الخصوص البلايستيشن 5 او مهما كان اسمه بدأت بعض التسريبات الحساسة الاخرى تظهر على السطح و ما لفت انتباهي هي تكاثر تسريبات لعبة GTA6 و التي على ما يبدو سترتبط بجهاز البلايستيشن 5 و سأوضح لكم ذلك فيما بعد.

تسريبات مريبة

في البداية دعونا نتناول احدث التسريبات التي ظهرت قبل ساعة او اكثر من كتابة هذا التقرير و التي جائت من خلال موقع GTA Forums الذي تمكن من رصد الملف الخاص لمطور يدعى بيبين مايكل و هو مختص في التصاميم الثلاثية الابعاد و حسب ملفه الخاص الذي يمكنكم مشاهدة صورة له بالاسفل فقد عمل على تصاميم مركبات مقتبسة من العالم الحقيقي لمحتوى اضافي خاص بلعبة GTA5 و كذلك لعبة GTA6 القادمة على حسب وصفه.

XyHnxsI.png

حسنا دعونا في البدايا نتأكد من هو بيبين مايكل و كان علينا التأكد انه بالفعل عمل لدى استيديوهات روكستار كما يدعي و عندما توجهنا الى موقع روكستار على الانترنت و البحث بين اسماء المطورين و من خلال صفحة الشكر التي وضعتها روكستار لجميع المطورين الذين شاركوا في تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 و كان اسم بيبين مايكل من بين الاسماء كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

اذا هذا الامر يجعلنا نضع بيبين مايكل ضمن المصادر الموثوقة كونه مطور يعمل لدى روكستار و قد عمل على معظم العاب الشركة من بينها GTA6 التي تقبع تحت التطوير في الوقت الحالي داخل استيديوهات روكستار المختلفة.

مصدر اخر ثبتت مصداقيته

دعونا الان نعود الى التسريبات التي تمت قبل الكشف عن اولى تفاصيل البلايستيشن 5 و التي كان مصدرها غير معروف و لكنه ادعى انه مطور يعمل على مشروع لعبة خاصة بالجيل القادم و هذه اللعبة من الفئة الاولى AAA و ستصدر على البلايستيشن 5 عندما يصدر العام القادم 2020.

اعلم ما يدور في رؤسكم و هذا ايضا ما اظنه, هل هذا الرجل يعمل مع استيديوهات روكستار و هل العنوان الذي يقصده هو GTA6؟؟!!

هناك المزيد من التفاصيل الدقيقة التي كشف عنها هذا المطور المجهول حول اللعبة و هي انها ستصدر على الجيل القادم في شهر موسم اعياد العام القادم 2020 و كشف ايضا ان احداث اللعبة ستدور في مدينتي نيويورك و ميامي و هناك معلومات غير متأكد منها حسب قولة و لكن توجد مساعي من سوني للحصول على حصرية للعبة لمدة شهر على البلايستيشن 5 عند اطلاقه العام القادم و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخبر كامل في الموقع هنــا.

ما جعلني اعود الى هذا المصدر هو دقة المعلومات التي كشف عنها حول البلايستيشن 5 و التي تم تأكيدها بعد ان كشف مارك سيرني عن مواصفات الجهاز الاولية و بالتالي معلوماته حول GTA6 قد تكون دقيقة ايضا و ربما تكون توقعاتي صحيحة بان هذا المطور يعمل بالفعل مع شركة روكستار خصوصا ان تسريب معلومات من داخل الشركة يعد درب من دروب المستحيل الا اذا حدث الامر من الداخل.

المنطق هو الحقيقة

دعونا نأتي الان الى المنطق حول موعد صدور لعبة GTA6 التي نحن متيقنين انها بالفعل تحت التطوير داخل استيديوهات روكستار و هذا امر لا نقاش فيه ابدا و الجميع يعلم مدى اهمية سلسلة GTA لروكستار و شركتها الام T2 و لكن السؤال الحقيقي الذي يجب ان نطرحه هو متى ستصدر؟

بجانب هذه الادلة التي حصلنا عليها من التسريبات دوعنا نتطرق الى المعلومات و الاستنتاجات البديهية و هي متى ستعلن روكستار عن اللعبة, فقد مر اكثر من 6 سنوات منذ اطلاق لعبة GTA5 و لا اريد ان اتحدث عن وجود Red Dead Redemption 2 حديثا في الاسواق فهذه اللعبة لها جمهورها الخاص و لا اعتقد ان كل جمهور GTA قد انتقل بالفعل الى RDR2 بعد ان صدرت و هذا ما تراه ايضا روكستار فجمهور لعبة GTA ينتظرون الجزء القادم للسلسلة و ليس اي لعبة من روكستار و الذي من المفترض ان لا يطول غيابه لذلك فرصة اطلاقها خلال سنة من الان قد تكون هي الخطوة الاذكى من روكستار فماذا لم تم اطلاق اللعبة على الجيل الحالي و بعد مدة يتم ترقية اللعبة لتعمل على اجهزة الجيل القادم.

فكرة اطلاق اللعبة بين جيلين كانت ناجحة مع لعبة GTA5 و دفعت مبيعات اللعبة لتصل الى 100 مليون نسخة خلال قرابة 5 سنوات فقط من اطلاقها بارباح تخطت النصف مليار دولار قبل عام و مازالت تتزايد لذلك اذا ارادت روكستار ان تكرر نفس النجاح مع GTA6 فاطلاق اللعبة بين الجيلين هو الموعد الصحيح و بالتالي عام 2020 قد يكون الموعد المنشود.

اذا تسريبات متتالية و توقعات مقنعة و في النهاية يبقى الامر داخل غرف استيديوهات روكستار المشهود لها بالتكتم و الصمت المطبق الى حين ان ياتي الموعد المناسب و لكن حتى ذلك الحين هل ترى ان هذه الادلة و البراهين بجانب التسريبات قريبة من الحقيقة و الى اي مدى؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button