الاخبار

الكشف رسمياً عن موعد بدء الموسم الثاني من لعبة Fall Guys — قريباً جدا!

لعبة الباتل رويال المليئة بالألوان Fall Guys أحدثت ضجة بين مجتمع اللاعبين وسيطرت على منصات البث وعلى متجر ستيم وأصبحت اللعبة الأكثر تحميلاً بتاريخ البلايستيشن بلس. قبل مدة ليست بطويلة أخبرنا استديو ميديا تونيك المُطور لها أنّ الموسم الثاني سيعيدنا للعصور الوسطى واليوم فاجئنا بالكشف عن موعد بدء الموسم الثاني.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر علمنا أنّ الموسم الثاني من لعبة Fall Guys سيبدأ يوم الخميس المُقبل! أيّ في الثامن من أكتوبر وبما أنهُ شهر عيد القديسيين (الهالويين)، سيكون هناك أزياء خاصة بهذا الحدث كما يمكنكم رؤية ذلك بالصورة المرفقة أعلاه. خلال هذا الوقت، ستتمكن من كسب نقاط شهر مضاعفة وفقاً للتغريدة المرفقة بالأسفل.

في الموسم الثاني من اللعبة المحبوبة، سيتم تقديم مراحل جديدة وأزياء جديدة وبأحد هذه المراحل يجب على اللاعيبن تسلّق الجدران — هذا يعني أنّ الكثيرين سيموتون في الأسابيع الأولى. بجانب ذلك، صرّح فريق التطوير مؤخراً بأنّهُ سيقوم بزيادة عدد التجيان (Crowns) الذي يمكن الفوز بهم عن طريق ربح المباريات او درجات معيّنة ببطاقة المعركة بنسبة 600 بالمائة. هذا الأمر سيتيح فرصة الحصول على الأزياء المميزة مثل Portal و Gris للكثيرين.

لعبة Fall Guys متاحة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4، هل أنتم متحمسون للموسم الثاني؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار