الاخبار

خبر غير سار لمن كان ينتظر بطاقة رسوميات إنفيديا GeForce RTX 3070

لقد كان شهر سبتمبر الماضي رائع جداً للاعبي أجهزة الحاسوب بعد الاعلان عن الجيل الجديد من بطاقات الرسومات Series 3000 والتي بدورها كان لها تأثير كبير على عالم العاب الفيديو بشكل مباشر، سواء من حيث السعر أو الأداء الخارق التي قدمته تلك الفئة ولكن اذا كنت من منتظري بطاقة GeForce RTX 3070 فهذا الخبر قد يكون محبط لك بعض الشيء.

كان من المقرر أن يصدر النموذج GeForce RTX 3070 الذي إستطاع التغلب على RTX 2080TI في الأداء والأستقرار في 15 من أكتوبر هذا الشهر حسب ماهو معلن الشهر الماضي، وكانت الأسعار الملعن عنها هي كالآتي ..

  • بطاقة الرسوميات GeForce RTX 3070 سعرها 499 دولار أمريكي، ومن المفترض أن تصدر في 15 أكتوبر 2020.
  • بطاقة الرسوميات GeForce RTX 3080 سعرها 699 دولار أمريكي وستصدر بتاريخ 17 سبتمبر 2020.
  • بطاقات الرسوميات GeForce RTX 3090 من سعرها 1499 دولار أمريكي، وستصدر بتاريخ 24 سبتمبر 2020.

للأسف وبحسب الاعلان الرسمي ونقل عن موقع The Verge، فسوف يضطر اللاعبين وعشاق إنفيديا ممن كان ينتظر بشغف صدور بطاقة GeForce RTX 3070 المفضلة للجميع منذ الإعلان عنها بسبب سعرها وأدائها القوي، ان ينتظرون حتى نهاية أكتوبر تحديداً في يوم 29 من نفس الشهر، وذلك بعد قرار شركة إنفيديا تأجيل إصدارها المقرر بتاريخ 15 من هذا الشهر, وجاء في البيان المقضب منه التالي:

نحن نعلم بأن قرار التأجيل يعتبر مخيباً للآمال لأولئك الذين يتوقون لشراء GeForce RTX 3070 في أقرب وقت ممكن ، لكنه سيعطي مزيدًا من الوقت لزيادة الإنتاج.

القرار كما علمنا من التصريحات جاء من اجل انتاج وتوفير كميات اكبر تكفي لتغطي السوق العالمي خاصة بعد التقصير الكبير الذي حدث مع اطلاق بطاقة GeForce RTX 3080 الشهر الماضي حيث ستعمل الشركة خلال الفترة الاضافية من الوقت بتوفير الكميات المطلوبة في المتاجر العالمية قبل الاعلان عن بدء عملية البيع وبذلك يتمكن الكثير من الحصول على البطاقة في نفس الوقت وبدون تأخير.

هذا بالتأكيد سيساعد على عدم إحتكار الكميات التي سوف تصدر، وسوف تتوفر بشكل طبيعي دون تدخل من أصحاب السوق السوداء والمحتكرين حول العالم، لذلك جميعنا يتوق من أجل تجربة بطاقة بسعر إقتصادي وأداء خارق وعمر إفتراضي قد يدوم لسنوات من الأداء والجودة والاستقرار العالي في الأداء، ناهيك عن الخصائص الرسومية للجيل الجديد..

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار