الاخبار

أمازون تؤجل لعبة New World مرةً أُخرى وتكشف عن موعد الإطلاق الجديد!

لعبة New World هي اللعبة التي ينتظرها مجتمع اللاعبين ليعرفوا ما إن سيقدم لنا استديوهات ألعاب أمازون لعبة محترمة وجيدة أم لا حيثُ إلى يومنا هذا، لم نحصل على أيّ لعبة نالت استحسان اللاعبين من الشركة العملاقة على الرغم من إنفاقها لـ 500 مليون دولار أمريكي سنوياً على قسم الألعاب. البارحة، أعلنت أمازون عن تأجيل لعبتها مرةً أُخرى.

من خلال منشور على مدونة اللعبة الرسمية، تحدث فريق التطوير حول تقدمهم وتحسينهم لنظام القتال وزيادة التنوع في المهام والأسلحة وإضافة صيد الأسماك وتوسيع الخريطة. وفقاً لهم، الجميع يعمل جاهداً على New World إنما لن تكون جاهزة للإطلاق في خريف عامنا الحالي كما تم الإعلان سابقاً.

بدلاً من الخريف، ستصدر لعبة New World في الواحد والثالثين من أغسطس 2021. خلال هذا الوقت الإضافي، سيعمل الفريق على تحسين اللعبة أكثر وضبطها. بجانب ذلك، ستستمر مرحلة الآلفا لأشهر إضافية بخوادم أوروبية في الثلاثين من مارس. إذا قمت بعمل طلب مسبق، ستتمكن من لعب البيتا المغلقة في العشرين من يوليو 2021.

لعبة New World هي أول لعبة من استديو Orange County الخاص بأمازون وتدور أحداثها في جزيرة خيالية تحتوي على قوى غامضة. عندما يصل اللاعبون إلى الجزيرة سيتوجب عليهم إختيار أحد الفصائل الثلاثة وهم The Lost و Angry Earth و Ancients والتي تختلف عن بعضها حيثُ كل واحدة منها تملك علاقة خاصة بالبيئة المُحيطة بها. قسم الألعاب في أمازون “كارثي” كما تم وصفه في تقرير سابق يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار