الاخباربلايستيشن 5

فيديو مسرب يكشف لاول مرة صوت التشغيل وشاشة البداية الفعلية UI لجهاز بلايستيشن 5..

ساعات تفصلنا عن موعد انتشار انطباعات بعض المؤثرين حول جهاز بلايستيشن 5 والتي سنلقي من خلالها نظرة على الكثير من التفاصيل التقنية والبصرية التي ننتظرها ولكن يبدوا اننا خلال هذه الساعات سنحصل على الكثير من التسريبات والمعلومات الجديدة ايضا.

قبل ساعات ظهر فيديو انتشر عبر بعض منتديات العاب الفيديو يظهر احد الاشخاص وهو يحاول تشغيل جهاز بلايستيشن 5 حيث سنلقي نظرة على شاشة التشغيل الاولى وشاشة اختيار المستخدم قبل الدخول الى واجهة المستخدم التي توقف قبلها الفيديو للاسف.

الملفت في الفيديو ان شاشة التشغيل التي استعرضتها سوني خلال حدث بلايستيشن 5 الاخير اختلفت بعض الشيء حيث كانت سرعة الانطلاق هنا اعلى وتمكن المستخدم من الوصول الى واجهة اختيار المستخدم في وقت قصير بينما تغيرت ايضا المؤثرات التي تظهر في خلفية شاشة التشغيل.

الشيء الاخر المثير للانتباه ايضا هو وحدة التحكم التي استخدمها هذا الشخص المجهول لتشغيل الجهاز حيث ظهرت النسخة السوداء وليست البيضاء التي تم الكشف عنها طوال الفترة الماضية وهذا يدل في حال صحت هذه التسريبات بان النسخة السوداء ستظهر في الاسواق قريبا ربما تتوفر في نفس يوم الاطلاق المرتقب الشهر القادم.

PS5 UI Startup Leak (Video) from r/PS5

للاسف لم يتسنى لنا التأكد من مدى صحة هذا الفيديو لذلك يبقى تحت مظلة الشائعات الى حين التأكد من صحته وربما يتم ذلك عند ظهور انطباعات بعض المؤثرين المرتقب غدا الاحد الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التغطيات والمعلومات..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار