مصمم مراحل God of War ينضم إلى استديو That’s No Moon المليء بمخضرمي الصناعة..
لعبة God of War هي من أكثر الألعاب المحبوبة ومن أفضل الألعاب التي صدرت في السنين القليلة الأخيرة حيثُ أبدع استديو سانتا مونيكا بها. في يونيو الماضي شاركناكم خبر افتتاح استديو That’s No Moon المؤلف من مخضرمي الصناعة الذين علموا على مختلف الألعاب الكبيرة ومؤخراً تم الكشف عن انضمام عضو جديد للفريق.
البارحة أعلن روب دافيس عن انضمامه إلى استديو That’s No Moon على حسابه الشخصي على تويتر حيثُ كتب في تغريدة أنه متشوق لجلب رؤية الفريق إلى الحياة.
عَمِلَ دافيس في صناعة لستة عشرة عاماً وكان مصمم مراحل لعبة God of War فقد عمل مع استديو سانتا مونيكا لثمانية أعوام تقريباً. قبل ذلك عَمِلَ المصمم مع Krome Studios و Pandemic Studios على Destoy All Humans 2 و The Saboteur وعمل أيضاً مع شركة آبل ومايكروسوفت، لذلك يمكننا القول أنه إضافة رائعة للفريق الرائع بالفعل.
What can I say other than that I loved the pitch from @JacobMinkoff and @taylorkurosaki from minute one! Excited to help bring their vision to life. Thanks for the warm welcome. Let's make great things together👇https://t.co/odVkFtiJCq https://t.co/tvQylkvfRT
— Rob Davis (@itsrobdavis) August 31, 2021
يعمل حالياً استديو That’s No Moon على لعبة إثارة ومغامرات ضخمة تركز على القصة وستدفع حدود أسلوب اللعب والسرد. علمنا سابقاً أنّ تايلور كروساكي هي المخرج الإبداعي للعنوان الجديد، تايلور كانت سابقاً مصممة سرد رئيسية في استديو نوتي دوغ ومخرجة السرد في Infinity Ward. مخرج اللعبة سيكون يعقوب مينكوف، مصمم ألعاب رئيسي على The Last of Us ومدير تصميم Call of Duty: Modern Warfare.
ما رأيكم في إضافة مصمم مراحل God of War إلى الفريق؟ هل أنتم متشوقون على ما يعملون عليه؟ أخبرونا في التعليقات!