الاخبار

تسريب موعد إصدار لعبة Elden Ring عن طريق الخطأ..

لعبة Elden Ring التي مضى وقت طويل للغاية منذ حصولنا على معلومات حولها، اللعبة التي من تطوير استديو التطوير From Software وبالتعاون مع الكاتب الروائي المخضرم  George R.R.  MARTIN مؤلف سلسلة “لعبة العروش” والتي ينتظرها ملايين من عشان سلسلة Dark Souls وغيرهم من المتشوقين لرؤيتها، اللعبة التي أغضبت اللاعبين بشكل مستمر ليس كرهاً لها، بل من شح المعلومات والتعتيم المبالغ فيه حولها، حيث كانوا متشوقين لأستعراضها في حدث E3 2020 الذي تم الغاء بسبب الأحداث التي يمر بها العالم، وكذلك حدث مايكروسوفت الأخير حيث كان هناك خلال الحدث مايكروسوفت بأن يتم استعراض اللعبة بشكل أعمق والحصول على مشاهد ولو لبضع دقائق لأسلوب اللعب، ولكن لم يحدث كل ذلك حتى الآن ويبدوا بأن هذا الإنتظار لن ينتهي قريبا جداً..

وبالفعل اليوم باتت الشكوك أقرب الى التصديق حول مدة الإنتظار، والسبب أن موقع أمازون الفرع الألماني قام عن طريق الخطأ بالكشف عن صدور اللعبة بتاريخ 15 أغسطس 2022 !! ، حيث تم عرض نسخة الجيل القادم بسعر 79.99 يورو، وهذا يعادل 95 دولاراً، ولكن تم حذف الصفحة خلال دقائق من هذا الإعلان، وفي الحقيقة لا أحد يتمنى أن يكون هذا الإعلان صحيحاً على الإطلاق، لأنه سيحبط اللاعبين بشكل كبير جداً، خاصة بعد هذا الانتظار الطويل، بالإضافة الى شح المعلومات حولها بشكل مستفز إن صح التعبير.

elden rings
elden rings amazon

يذكر سابقاً بأنه وبحسب موقع Game Rant قد اطلع على بعض تفاصيل لعبة Elden Ring العميقة قائلا ما يلي ذكره على شكل نقاط يسهل فهمها:

  • اللعبة ستحتوي على ثمانية ممالك، لكل مملكة منها زعيمها الخاص سواء كان هذا الزعيم صغير ام كبير.
  • يوجد بين هذه الممالك مناطق تدعى Fields او الميادين، و هي مناطق مليئة جدا بالالغاز و الاشياء التي سننتظر اللاعب ان يكتشفها.
  • يوجد في اللعبة ثمانية نهايات مختلفة, ايضا سيتوجب على اللاعب بذل المزيد من الجهد في حال اراد رؤية و استخراج هذه النهايات.
  • بعض النهايات ستتأثر بطريقة تعاملك مع شخصيات NPC داخل اللعبة، و بالمناسبة لن تجد هذه المرة مدن و قرى مليئة بهذه الشخصيات كما في العاب الاستديو السابقة.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار