الاخباربلايستيشن 5

مخرج لعبة Marvel’s Spider-Man يتلقى “تهديدات بالقتل” بسبب تغير شكل بيتر باركر في نسخة PS5..

قبل ايام تمكنا من القاء نظرتنا الاولى على لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered وهي النسخة المحسنة من اللعبة التي صدرت على PS4 حيث يتم اعادة تجهيزها لتستغل بعض من قدرات جهاز سوني القادم PS5 ومن بين التغيرات التي حصلت عليها اللعبة هي تغير ملامح شكل بطل اللعبة “بيتر باركر”.

المطورين برروا الامر بان هذه الخطوة تم اتخاذها لعدة اسباب اهمها ان شكل “بيتر باركر” القديم لم يكن مناسب مع نظام التقاط الحركة وتعابير الوجه بعد استخدام تقنية MOCAP لاول مرة في اللعبة لذلك كان القرار باعادة تصميم ملامح الوجهة وفضل فريق التطوير ان يتم تغيرها بملامح مختلفة لاعطاء اللاعبين شعور التجربة الجديدة نوعا ما في اللعبة المعاد اطلاقها, لكن يبدوا ان هذا الامر لم يرضي البعض من جمهور اللعبة ومحبي بيتر باركر بالتحديد.

هذا الامر على ما يبدوا دفع بعض اللاعبين من المعترضين على هذه التغيرات بارسال رسائل تهديد بالقتل الى مخرج اللعبة بريان انتهار وهذا ما اخبرنا به من خلال تغريدته التي شاركنا بها مساء امس والتي جاء فيها التالي:

إلى معجبي Spidey: أقدر تمامًا شغفك وحبكم للشخصية، لكن ان ترسلوا الي رسائل تهديدية مفادها أننا سنطاردك وسنجدك! عليك ان تصلح ذلك الآن! هذا ليس رائعًا مع كل ما يحدث في عالم اليوم، فلنكن قوة من أجل الخير ونحترم بعضنا البعض, شكرا جزيلا.

الامر لاقى تفاعل كبير من جمهور اللعبة وايضا بعض الشخصيات في عالم تطوير الالعاب من بينهم بيل روزمان المتحدث الرسمي باسم شركة مارفل الذي دعى الجمهور الغاضب بعدم التصرف مثل الاعداء في لعبة .

نحن في VGA4A نقدر تعلق المعجبين واللاعبين ببعض الشخصيات في بعض الالعاب ونحن ايضا نشعر بهذا الشعور ايضا ولكن ان يصل الامر الى حد تهديد حياة الاخرين من اجل اي من هذه الشخصيات الوهمية فهذا امر مستنكر وغير مقبول ابدا ونتمنى من المتشددين ان يفكروا في الامر جليا وحتى ان كان هذا التهديد مجرد حبر على ورق فهو كافي ليؤرق ليل غيركم ويتسبب انهيار حياتهم وربما انهائها او انهاء حياة احدهم المهنية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار