المُغنية الشهيرة ليدي غاغا لن تتواجد في لعبة Cyberpunk 2077 للاسف..

على الرغم من الشائعات التي تشير إلى عكس ذلك والتي تم تداولها في وقت سابق من هذا العام، يبدو أن نجمة البوب ليدي غاغا (Lady Gaga) لن تظهر بعالم لعبة الـ Cyberpunk 2077. في مقابلة مع wccftech، نفى مُنسّق واجهة المستخدم ألفين ليو تقارير وجود النجمة باللعبة.

عندما سئُل عن الشائعات، قال ليو إن الفنانة الحائزة على جائزة غرامي وأوسكار “تميل جداً للسايبربنك، لذلك يمكنها أن تتناسب مع اللعبة”. ولكن للأسف قال: “لكن أممم، لا يوجد ليدي غاغا”. إنتشرت التكّهُنات حول مشاركة النجمة العام الماضي، عندما جاوب حساب التويتر الرسميّ لسايبربنك 2077 بحماس إلى تغريدة ليدي غاغا الغامضة من عام 2012. في مارس، تم رؤية المُغنية والممثلة في المقر الرئيسي للمطوّر CD Projekt Red في وارسو، وقالت مصادر تتحدث إلى موقع Actugaming الفرنسي (مترجم عبر Google) إنّ المغنية “ستشارك في Cyberpunk 2077″، وسيَتم تأكيد مشاركتها خلال E3. لكن لم يتم هذا الأمر.

عوضاً عن ذلك، أتوقع أننا حصلنا على أمر أفضل بكثير، فقد تم الكشف أنّ الممثل الشهير كيانو رييفز سوف يملك دور كبير باللعبة كشبح رقمي لشخصية Johnny Silverhand. ربما كانت ليدي غاغا مناسبة، وكان من الممتع أن نراها بجانب ريفز، لكنني أعتقد أنه ببساطة لم يكن من المفترض أن تكون. من الواضح أن CDPR حريصة على تطوير إمكانياتها السائدة، ولكن كما ذكرنا في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيثُ قال مدير البحث Mateusz Tomaszkiewicz إنه يود أن يرى ميريل ستريب وهي تلعب دورًا في لعبة لعب الأدوار القادمة. أود أن أقول أنّه في هذه المرحلة من التطوير، يبدوا إدراجها باللعبة أمر غير مرجح، لكنك لا تعرف أبدًا ما الذي قد تنجح CDPR في تحقيقه.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من ابريل (4) على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون، للمزيد من المعلومات عن اللعبة يُمكنكم الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock