الاخبارصور

تسريب خريطة لعبة Cyberpunk 2077 الكاملة مع عدد من الصور الفنيّة!

لعبة Cyberpunk 2077 أصبحت أقرب من أيّ وقتٍ مضى ونحن والكثيرون لا نستطيع الإنتظار لتجربة العالم المفتوح الذي يطبخه لنا استديو سي دي بروجكت ريد البولندي. على الرغم من أننا حصلنا على الكثير حول اللعبة وشاهدنا مقاطع أسلوب لعب متعددة إلّا ما زلنا نجهل حجم الخريطة الكامل. هذا الأمر تغيّر قليلاً اليوم مع التسريب الجديد المرفق بالأسفل.

على موقع Imgur ظهرت صورة جديدة للعبة Cyberpunk 2077 تظهر لنا الخريطة الكاملة للعبة من نسختها الفيزيائية او نسخة المجمعين الفيزيائية. كما في الصورة ادناه، هناك ستة مقاطعات وهي Watson و Westbrook و Santo Domingo و Pacifica و Heywood و City Center كما علمنا سابقاً. بناءً على الصورة، أشعر أنّ خريطة The Witcher 3 أكبر ولكن التفاصيل هنا أكثر وفقاً لكلام المطورين السابق.

بجانب ذلك، تم تسريب البطاقات البريدية التي تحتوي على صور فنيّة مختلفة للعبة والتي أيضاً من نسختها الفيزيائية. بالأسفل يمكنكم رؤية هذه الصور من المقاطعات المختلفة.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بالإضافة إلى البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس نسخة مُحسّنة في وقتٍ لاحق من خلال ترقية مجانية لنسخة الجيل الحالي اذا كنت تمتلكها.

ما رأيكم بخريطة اللعبة الكاملة وهل كانت كما تتوقعون؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار