الاخبار

ميّزة اختيار أزياء عشوائية قادمة إلى Fall Guys في الموسم الثاني!

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout باسمها الكامل كانت أشهر لعبة بشهر أغسطس على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي ومع مرورنا للشهر التالي، انخفضت شهرتها إنما ما زالت محط اهتمام بالنسبة للكثيرين. مؤخراً أخبرنا فريق التطوير أنّ الموسم الثاني من اللعبة سيتوفر في الثامن من أكتوبر وفي مساء البارحة تحدّث الفريق عن ميّزة تم إضافتها بناءً على طلب المجتمع.

وفقاً لحساب اللعبة الرسمي على تويتر، ستحصل بالموسم الثاني من Fall Guys على قدرة اختيار أزيائك وعناصرك بشكل عشوائي من قبل اللعبة نفسها. تم إضافة هذه الميّزة بناءً على طلب المجتمع على الديسكورد. قد تكون هذه الميّزة صغيرة ولكنها ستسعد الأشخاص الذين يملكون مجموعة كبيرة من الأزياء والعناصر ولا يعلمون ما يريدون ارتدائه.

في الموسم الثاني من لعبة الباتل رويال المليئة بالألوان تنتظرنا تغييرات عديدة، على سبيل المثال، عدد التيجان التي يمكن كسبها سيزداد بنسبة 600 بالمائة (بناءً على طلب المجتمع) وسيكون هناك أزياء خاصةً بالهالويين والموسم الثاني سيقدم لنا مجموعة من المراحل الجديدة وسيأخذنا إلى العصور الوسطى وسيجب علينا تسلق الكثير من الجدران به.

كما قلنا أعلاه، سيبدأ الموسم الثاني من Fall Guys يوم الخميس المُقبل، أيّ في الثامن من أكتوبر. هل أنتم متحمسين للعودة إلى المنافسة وتخطي العقبات؟ ما رأيكم في الميّزة الجديدة؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار