شركة EA: الفريق الذي يعمل على Battlefield القادمة هو الأكبر على الإطلاق

أكدت شركة EA من خلال مديرها التنفيذي أندرو ويلسون وعبر مكالمة الربع سنوية مؤخرًا أن الفريق الذي يعمل على لعبة Battlefield القادمة هو الأكبر على الإطلاق في تاريخ تطوير السلسلة بأكملها.

عانت سلسلة باتلفيلد من تراجع ملحوظ في السنوات الأخيرة، حيث طالما حظيت بتقدير كبير من قبل محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، لكن آخر الأجزاء وتحديدًا Battlefield 2024 لم يكن كما كان متوقعًا وهذا سيتغير كليًا مع الجزء القادم.

لتصحيح مسار السلسلة والعودة بها إلى القمة من جديد، قامت شركة EA بإعادة هيكلة أعضاء الإدارة في الفريق المسؤول عن تطوير الجزء القادم. حيث تم تعيين أسماء كبيرة في مناصب تلائم خبراتهم لضمان الحصول على لعبة أقلها لن تكرر أخطاء آخر جزئين من السلسلة. إليكم ما ذكره أندرو ويلسون في مكالمة الأرباح التي جرت يوم الأمس:

“الفريق الذي يعمل على الجزء القادم من سلسلة باتلفيد هو الأكبر على الإطلاق في تاريخ السلسلة. الأسبوع الماضي كنت في زيارة لدى الفريق الذي يعمل على اللعبة الجديدة وانبهرت مما رأيته وانا متحمس مما رأيته”.

الشركة كانت قد أعلنت أن فريق EA Motive الذي قدم لنا ألعاب Star Wars Squadrons قد انتقل للمساعدة في تطوير الجزء القادم من سلسلة ألعاب إطلاق النار المحبوبة من منظور الشخص الأول باتلفيلد.

ويلسون أكد في مكالمة الأرباح كذلك أنه استطاع لعب بعض المراحل من الجزء الجديد وأعاد التأكيد أن اللعبة الجديدة بالفعل مميزة.

للاسف لا يوجد حتى لحظة كتابة هذا التقرير اي تفاصيل حول موعد اصدار اللعبة او حتى الكشف الرسمي عنها، لكن نتمنى ان تكون الفعاليات القادمة خلال هذا العام مثل حدث بلايستيشن او ربما حدث جوائز العاب الفيديو في ديسمبر القادم موعد للكشف عن اللعبة الجديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button