مخرج Last of Us نيل دروكمان يشارك رأيه حول العرض الاول لفيلم Uncharted..

كشفت لنا سوني قبل اسبوعين وبشكل مفاجئ عن العرض الاول الرسمي لفيلم Uncharted الذي سيكون مقتبس عن السلسلة الشهيرة الحاملة للاسم ذاته، ورأينا من خلال العرض بعض اللقطات المألوفة لنا وبعضها الاخر الجديد كليا كما حصلنا على نظرتنا النهائية لابطال الفيلم وممثلي شخصياتنا المحبوبة، اليوم نيل دروكمان يشاركنا رأيه حول هذا العرض.

نيل دروكمان مخرج سلسلة العاب Uncharted شاركنا رأيه حول الاستعراض الاول للفيلم الحامل لنفس الاسم والذي اطلقته سوني قبل اسبوعين تقريبا، البداية كانت مع تغريدة لحساب استديو Naughty Dog ايضا عبر تويتر حيث كتب ان “العظمة تأتي من البدايات الصغيرة” وبعدها شارك نيل التغريدة واضاف عليها ما يلي :

من الجنون ان نعود بالذاكرة الى الوراء سنوات طويلة ونتذكر كيف قمنا بوضع اللمسات الاخيرة على اول جزء من اجزاء السلسلة “احد المشاهد في الفيلم ذكره في الجزء الاول للعبة”.

كما قال ايضا بأنه متحمس لان جمهور جديد وهم عشاق الافلام سيتعرفون على نيثان دريك القادم من الالعاب، يذكر ان بطل الفيلم بدور رئيسي سيكون توم هولاند او كما هو معروف في عالم الافلام بالرجل العنكبوت كما سيرافقه بدور ثانوي الممثل الجميل مارك وولبيرغ بدور شخصية “سالي”.

العرض يرينا ان الفيلم سيقتبس الكثير من مشاهد السلسلة الرائعة ولكنه ايضا سيقدم محتوى جديد عندما يصدر رسميا في دور السينما والعرض بتاريخ الثامن عشر من شعر فبراير (2) القادم والموافق للعام المقبل، هل تتوقعون بأن يقوم الفيلم بكسر لعنة الافلام المقتبسة عن الالعاب اخيرا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button