الاخباربلايستيشن 4فيديو

الاعلان رسميا عن موعد وصول طور اللعب التعاوني Ghost of Tsushima: Legends واستعراض اهم خصائصه..

تم الاعلان في وقت سابق عن طور اللعبة التعاوني Legends القادم للعبة Ghost of Tsushima ولكن اليوم ومن خلال عرض جديد تم الكشف عن موعد الاطلاق بجانب العديد من الاضافات والخصائص الجديد التي ستتوفر مع التحديث 1.1 الجديد.

طور اللعب Ghost of Tsushima: Legends سيتضمن مهام قصصية مصممة للاعبين ومهام بقاء مصممة لأربعة لاعبين والتي تعمل بشكل مشابه لوضع Horde حيث تواجه أمواج بعد موجات من الأعداء جنبا إلى جنب مع أصدقائك, ايضا سيتم اطلاق مهو Raid تسمى Iyo’s Realm بعد أسبوعين من إصدار تحديث Legends والتي ستقدم لك مغامرة ملحمية من ثلاثة أجزاء تتطلب تعاون جماعي بدرجة عالية بين اعضاء الفريق الواحد لاتمام هذه المهمات.

ايضا تعرفنا في السابق على الفئات الاربعة من المقاتلين الذين ستختار منهم شخصيتك المفضلة وهم Samurai و Hunter و Ronin و Assassin وجميعهم يمتلكون قدرات ومهاراته تجعل كل شخصية مميزة عن الاخرى.

استيديو Sucker Punch شاركنا اليوم موعد اطلاق طور Legends والذي سيصدر بجانب التحديث 1.1 للعبة والذي سيجلب معه العديد من الاضافات الجديدة لطور القصة منها +New Game وكذلك اسلحة ودروع ومهمات وايضا مكافأت جديدة.

تحديث 1.1 و Ghost of Tsushima: Legends سيتوفران يوم الجمعة 16 اكتوبر الجاري وستكون الاضافة متاحة مجانا لجميع مالكي لعبة Ghost of Tsushima على اجهزة بلايستيشن 4.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار