لعبة Ghost of Tsushima تفاجئنا بالاعلان عن طور اللعب التعاوني بعرض اول..

لعبة Ghost of Tsushima او شبح تسوشيما بالعريبة هي من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها هذا العام وأصبحت أسرع عنوان جديد مباع من استديوهات الطرف الأول من سوني. معظم إن لم يكن كل من لعبها استمتع بها والبعض ما زال متعطشين للمزيد، إن كنت من هذا القسم من الأشخاص، هذا الخبر سيسعدك حيثُ تم الإعلان اليوم بشكل مفاجئ عن طور جديد.

اليوم عبر مدونة البلايستيشن الرسمية، كشف استديو ساكر بانتش المُطور للعبة Ghost of Tsushima عن طور Legends الذي سيتوفر بشكل مجاني للاعبي الذين يمتلكون اللعبة هذا الخريف. الطور الجديد سيكون تعاوني وستتمكن من لعبه إلى ما يصل مع ثلاثة أشخاص لكنه غير متصل بالقصة الأساسية وغير متصل بالشخصية الرئيسية، جين ساكاي.

كما يمكنكم الرؤية من العرض أعلاه، جزيرة تسوشيما ستكون مختلفة تماماً حيثُ سيركز الطور على القصص والأساطير اليابانية وسيركز على نظام القتال التعاوني والإثارة التي لا تنتهي. سيكون هناك أربعة شخصيات مختلفة وكل شخصية لها قدراتها وميزاتها الخاصة حيثُ يوجد الساموراي والصياد والقاتل نوع آخر من الساموراي يدعى رونين. سيبني طور Ghost of Tsushima الجديد على أسلوب اللعب المحبوب من طور القصة وسيضيف عليه تغييرات وأشياء جديدة ويجب أن يكون أسلوب لعبك متزامن مع شريكك لكيّ تضمن الفوز في سلسلة من المراحل المختلفة.

في حال كنت تلعب مع ثلاثة من أصدقائك، أيّ أربعة لاعبين، ستتمكن من لعب مراحل بقاء (Survival) وستواجه مجموعات من أقوى الأعادء من ضمنهم عدو جديد يدعى Oni ذو قدرات خارقة للطبيعة. إذا أنهيت المراحل وطور البقاء وكنت واثق بنفسك، سيصدر طور آخر يدعى Raid وسيقدم لك تجربة أقوى وأكثر تحدياً.

سياشركنا فريق التطوير المزيد من المعلومات حول طور الأساطير او Legends مع اقترابنا من موعد الإطلاق حيثُ سنعرف أكثر عن الشخصيات والتخصيص والأعداء. يجدر بالإشارة إلى أنك تحتاج لإشتراك بخدمة بلايستيشن بلس للعب هذا الطور. بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم بمفاجأة Ghost of Tsushima هذه؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button