الاخبارسينما

اخيرا سنحصل على فيلم Resident Evil يجسد اساس القصة ومن اخراج احد لاعبيها..

تم اليوم الاعلان عن فيلم Resident Evil من خلال شركة الانتاج العالمية Constantin Film التي اكدت ان هذا الفيلم سيكون مبني بشكل اساسي على قصة اللعبة وسيعود بنا الى احداثها الاساسية التي بدأت في الجزء الاول والثاني.

ستدور أحداث الفيلم كما هو معروف للكثير من محبي السلسلة الاصلية في مدينة الراكون عام 1998 وسيقوم بكتابة السيناريو وإخراج الفيلم يوهانس روبرتس الذي قدم لنا فيلم الرعب 47 Meters Down اما عن ادوار الشخصيات التي ستتجسد في هذا الفيلم فستكون كالتالي:

الممثلة كايا سكوديلاريو (من فيلم Maze Runner) ستقوم بدور كلير ريدفيلد وهانا جون كامين (من فيلم Ant-Man and the Wasp) ستقوم بدور جيل فالنتين, اما وروبي أميل (من فيلم Upload) سيقوم بدور كريس ريدفيلد وتوم هوبر (من فيلم The Umbrella Academy) بدور ألبرت ويسكر  وآفان ( من فيلم Zombieland: Double Tap) في دور ليون كينيدي واخيرا نيل ماكدونو (من فيلم Yellowstone) في دور ويليام بيركين.

وعلق روبرتس على الفيلم قائلا:

مع هذا الفيلم، كنت أرغب حقًا في العودة إلى اجزاء اللعبة الأصلية, أول لعبتين مع التجربة المرعبة التي مررت بها عندما لعبتهما لأول مرة, وفي الوقت نفسه أروي قصة مدينة أمريكية صغيرة تحتضر وتبدو مألوفة وذات صلة بجماهير اللعبة الى اليوم.

اذا روبرتس هو من جمهور اللعبة بل وايضا تمكن من خوض تجربة الجزء الاول والثاني لها وعاش تلك اللحظات المرعبة التي جعلت السلسلة تتمتع بشهرة كبيرة الى يومنا هذا ونعتقد انه الانسب في عكس الصورة الحقيقية لاحداث الرعب والترقب التي تمتعت بها اللعبة حينا ذاك في فيلمه الجديد وذلك لانه عاش هذه اللحظات بنفسه.

 

كايا سكوديلاريو ستقوم بدور كلير ريدفيلد / هانا جون كامين ستقوم بدور جيل فالنتين

يذكر ان شركة انتاج الافلام العالمية نيتفليكس قد اعلنت ايضا الشهر الماضي عن مسلسلة مبني على احداث سلسلة Resident Evil وسيكون المسلسل من انتاج شركة Constantin Film ايضا تحت اسم  Resident Evil Infinite Darkness, ولكن احداثه هذه المرة ستسلط الضوء على “ابناء البيرت ويسكر” احد اهم واقوى الاعداء في السلسلة وسيكشفون عن سر جديد في مدينة راكون ويمكن مشاهدة العرض التشويقي للمسلسل هنــا.

ننتظر بشوق لنرى العروض الاولى للفيلم الجديد وكذلك المسلسلة ونتمنى ان لا ننتظر طويلا حتى يتم اطلاقهما.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار