الاخبار

تحديث: الاعلان رسميا عن مسلسل Resident Evil Infinite Darkness القادم بالتعاون مع Netflix

تحديث 2: الكشف رسميا عن مسلسل Resident Evil Infinite Darkness, نعم مسلسل وليس فيلم كما كنا نعتقد في بداية التسريبات حيث سيتم عرضة على منصة Netflix في وقت ما من العام القادم 2021 وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة, وحتى ذلك الحين يمكن مشاهدة العرض الاول بالاعلى..

تحديث 1: تم ازالة الفيديو بعد حذفه من قبل شركة Netflix بسبب حقوق الملكية حيث انه لم يتم الكشف عن الفيلم بشكل رسمي حتى الان..

الموضوع الاصلي..

بعد فترة من التكهنات والتوقعات حول ماهية الفيلم ومدى صحة الأخبار التي تدور حوله، يبدو بأن الأمر أصبح واقعاً لمشاهدة واحدة من أفضل عناوين الرعب تتحول الى فيلم تلفزيوني، وليس ذلك فقط، بل عبر أقوى الشبكات التلفزيونية على مستوى العالم، حيث تم الاعلان عن فيلم Resident Evil Infinite Darkness المقتبس من احداث الجزء الثاني من اللعبة.

فيلم Resident Evil Infinite Darkness سوف يصدر بالتعاون ما بين Capcom و شبكة Netflix الغنية عن التعريف، حيث سوف يعرض الفيلم عن طريق تقنية رسوم الكمبيوتر الـ CG، ومن خلال العرض ستظهر شخصيتان معروفتان من الجزء الثاني للعبة في السلسلة وهما “كلير ريدفيلد” والبطل المحبوب “ليون إس كينيدي”.

ولم تنشر أي من حسابات Netflix الرسمية المقطع الدعائي سوى حساب Netflix Portugal، فلذلك من المحتمل أن يكون قد تم إصداره قبل بدء الإعلان الرسمي له حيث تمت إزالته من القنوات على اليوتيوب بعد دقائق من نشره، وهذا أمر نادر الحدوث حتى ان التغريدة التي شارك فيها حساب Netflix Portugal الفييديو الاول للفيلم تمت ازالتها.

وبسبب التفاصيل الشحيحة حوله لم نحصل حتى الآن على تفاصيل اخرى تتعلق بالفيلم، ولكنه سوف يصدر خلال العام القادم 2021 بدون ذكر تاريخ محدد حتى الآن.

نذكر أنه في وقت سابق، أكدت شبكة Netflix أنها تتعاون مع Capcom من أجل مسلسل تلفزيوني،المسلسل سيسلط الضوء على إحدى القصة من جذورها وسيكون من كتابة اندرو داب كاتب مسلسل Supernatural الشهير، وسيرصد احداث خطين زمنيين حيث سيتبع اثنتين من الشخصيات الاولى هي Jade Wesker والثانية هي Billie Wesker.

Netflix اعطت الضوء الاخضر من اجل انتاج مسلسل من عدة حلقات يمتد الى 8 ساعات والخبر الجيد ان برونوين هيوز مخرجة مسلسلي The Walking Dead و Breaking Bad ستعمل على اخراج اول حلقتين من المسلسل بينما ستتولى شركة Constantin Film التي قدمت لنا افلام Resident Evil من انتاج المسلسل الجديد.

للاسف لم يتم الكشف عن موعد صدور المسلسل الجديد ولكن اعطاء الضوء الاخضر يعني اننا لن ننتظر طويلا وقد يتم عرض المسلسل خلال العام القادم 2021، فهل هذا العرض الدعائي هو نفس العمل الذي تم الاعلان عنه مسبقاً ؟

 

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار