الاخباربلايستيشن 4

لعبة Astro’s Playroom لن تكون مجرد إستعراض سريع وعابر لقدرات جهاز PS5..

Astro's Playroom ستكون أكثر من مجرد إستعراض

إنشغلنا كثيراً بالتركيز على قدرات جهاز PS5 وإنتظار أي أخبار تتعلق به، وأتعبنا أعيننا ونحن ندقق على تفاصيل شاشة البداية للجهاز، أو سرعة التحميل وغيرها من الخصائص التي لم نتمكن من معرفتها كاملةً حتى هذه اللحظة، وبالتأكيد يخطر على بال البعض في هذا الوقت انه تم إستعراض قدرات الجهاز بالفعل في أكثر من مرة من خلال لعبة Astro’s Playroom الحصرية، إذا كانت تعتبر لعبة بأتم معنى الكلمة ؟ أم أنها  مجرد إستعراض سريع وعابر لقدرات البلايستيشن 5 ؟

في مقابلة مع المدير الإبداعي لـ Astro’s Playroom نيكولاس دوسيت أجرتها مجلة Famitsu اليابانية :

هنالك أربعة عوالم في Astro’s Playroom ويوجد بها الكثير من المقتنيات والموارد حيث سيستغرق اللاعبين حوالي أربعة إلى خمسة ساعات من أجل إنهاء اللعبة بشكل كامل، أما إذا كنت متعطشاً وترغب في لعب المزيد من الساعات فيتوجب عليك لعبة نظام time attack mode وهي تحتوي على  نظام للتقييمات والمراكز على مستوى شبكة البلايستيشن.

وقد وصف دويست لعبة الـ Astro’s Playroom بأنها بمثابة تكريم من قبل سوني للاعبيها الأوفياء على مستوى العالم، وهناك بعض الأشياء في اللعبة قد تحتاج الى تصنيف عمري، وهنا يقصد بأنها قد تكون صعبة وخطيرة في بعض الأحيان.

لذلك فلاعبي بلايستيشن على موعد مع ألعاب مهمة مع إطلاق الجهاز، ليس Spider-Man و GodFall أو Demon’s Souls  فقط، بل مع ساعات لا بأس بها من المتعة التي ستكون جنباً الى جنب مع إستعراض إمكانات الجهاز، وفرصة من أجل إكتشاف أسرار وخبايا ذراع التحكم الـ Dualsense الجديدة.

وكلنا رجاء بأن تشاركنا عزيزي القارىء من خلال التعليقات عن أكثر ألعاب الإطلاق التي ستقوم بتجربتها عند أول تشغيل لجهاز الـ PS5 لديك  ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار