لعبة Astro’s Playroom لن تكون مجرد إستعراض سريع وعابر لقدرات جهاز PS5..

Astro's Playroom ستكون أكثر من مجرد إستعراض

إنشغلنا كثيراً بالتركيز على قدرات جهاز PS5 وإنتظار أي أخبار تتعلق به، وأتعبنا أعيننا ونحن ندقق على تفاصيل شاشة البداية للجهاز، أو سرعة التحميل وغيرها من الخصائص التي لم نتمكن من معرفتها كاملةً حتى هذه اللحظة، وبالتأكيد يخطر على بال البعض في هذا الوقت انه تم إستعراض قدرات الجهاز بالفعل في أكثر من مرة من خلال لعبة Astro’s Playroom الحصرية، إذا كانت تعتبر لعبة بأتم معنى الكلمة ؟ أم أنها  مجرد إستعراض سريع وعابر لقدرات البلايستيشن 5 ؟

في مقابلة مع المدير الإبداعي لـ Astro’s Playroom نيكولاس دوسيت أجرتها مجلة Famitsu اليابانية :

هنالك أربعة عوالم في Astro’s Playroom ويوجد بها الكثير من المقتنيات والموارد حيث سيستغرق اللاعبين حوالي أربعة إلى خمسة ساعات من أجل إنهاء اللعبة بشكل كامل، أما إذا كنت متعطشاً وترغب في لعب المزيد من الساعات فيتوجب عليك لعبة نظام time attack mode وهي تحتوي على  نظام للتقييمات والمراكز على مستوى شبكة البلايستيشن.

وقد وصف دويست لعبة الـ Astro’s Playroom بأنها بمثابة تكريم من قبل سوني للاعبيها الأوفياء على مستوى العالم، وهناك بعض الأشياء في اللعبة قد تحتاج الى تصنيف عمري، وهنا يقصد بأنها قد تكون صعبة وخطيرة في بعض الأحيان.

لذلك فلاعبي بلايستيشن على موعد مع ألعاب مهمة مع إطلاق الجهاز، ليس Spider-Man و GodFall أو Demon’s Souls  فقط، بل مع ساعات لا بأس بها من المتعة التي ستكون جنباً الى جنب مع إستعراض إمكانات الجهاز، وفرصة من أجل إكتشاف أسرار وخبايا ذراع التحكم الـ Dualsense الجديدة.

وكلنا رجاء بأن تشاركنا عزيزي القارىء من خلال التعليقات عن أكثر ألعاب الإطلاق التي ستقوم بتجربتها عند أول تشغيل لجهاز الـ PS5 لديك  ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button