منظمة التصنيف العمري تعطي لعبة COD : WWII تصنيف (+R18),تعرفوا على السبب..

لعلكم استغربتم لماذا تم تصنيف لعبة الحرب العالمية الثانية Call Of Duty : WWII بهذا التصنيف +R18، حسنا قد يعتقد البعض ان سبب هذا التصنيف هو الوحشية في اللعبة أو من الممكن أن يكون السبب هو مقدار و كم القتل و سفك الدماء المتواجد في اللعبة، لكن صدقوا أو لا أعزائي السبب هو بلا اي منازع اكبر من ذلك بكثير…!

قبل إطلاعكم عن السبب، دعوني اخبركم بأن منظمة التصنيف العمري و التي يقع مقرها في استراليا كانت قد قامت بتصنيف اللعبة مرتين في نية منهم لعدم ظلمها، و في المرتين حصلت اللعبة على التصنيف المذكور أعلاه.

السبب، هو احتواء اللعبة على مشهد جنسي، حيث و في احدى المهمات ستلعبون بجندية روسية مهمتها التجسس على الجيش النازي (الالماني), و خلال قيامها بذلك تشاهد جندي نازي يجر امرأة و يحاول اغتصابها، و في ذلك المشهد بالتحديد سيتم اعطائكم الخيار بقتل الجندي أو تركه.

من جهته قام استوديو التطوير الخاص باللعبة بحذف المشهد و لذلك قامت منظمة التصنيف العمري بتصنيف اللعبة مرتين و اخذت نصيبها من التصنيف، ما هو رأيكم، هل ظلمت اللعبة بهذا التصنيف!.

[thumbs-rating-buttons]
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock