لعبة الرعب النفسي Call of Cthulhu تحصل اخيرا على تاريخ اطلاق, يبدو ان المطور لا يأبه لموعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2..!!

لعبة Call of Cthulhu التي يتم تطويرها على يد استيديو Cyanide تعد واحدة من اكثر العاب الرعب المرتقبة لهذا العام و اخيرا تحصل على تاريخ اطلاق.

قبل عشرة ايام ظهر على منصة Steam تسريب يوضح ان اللعبة قادمة خلال هذا العام دون ظهور تاريخ محدد و لكن اليوم و عبر منصة Steam مرة اخرى ظهر تاريخ الاطلاق الذي سيكون في 30 اكتوبر 2018.

حتى الان لم يكشف المطور او الناشر بشكل رسمي عن تاريخ الاطلاق و لكن منصة Steam لا تخطئ عندما تضع تاريخ اطلاق للعناوين القادمة للمنصة و نتوقع ان يتم خلال الساعات القادمة الكشف بشكل رسمي عن التاريخ و ربما يرافقه عرض جديد للعبة.

اللعبة تدمج في اسلوبها ما بين الرعب النفسي الذي يدخلك فيه عالم اللعبة مع الموسيقى المميزة و كذلك الرعب الحقيقي الذي سيضعك في مواجهة عدد من المخلوقات الغريبة القادمة من عالم اخر, اللعبة ستضعك في دور شخصية المحقق “بيريس” الذي يتم تكليفه لكشف ملابسات قتل عائلة هوكينز في احد القرى عام 1924 و لكنه يجد نفسه في مواجهة اشياء غريبة يسعى بعد ذلك للنجاة بحياته و لكن ايضا لن يتخلى عن كشف سر موت هذه العائلة.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان ايضا و نتوقع ان يكون تاريخ الاطلاق على هذه المنصات هو نفسه تاريخ اطلاق نسخة Steam ما لم يكون هناك رأي اخر للشركة الناشرة خصوصا ان لعبة Red Dead Redemption 2 و كم كبير من الالعاب الاخرى ستصدر على المنصات المنزلية في نفس الوقت و قد يدفعها ذلك لتأجيل اطلاق نسخة الاجهزة المنزلية لوقت اخر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button