الاخبارفيديوموضوع مميز
مميز

شاهد تشريح جهاز بلايستيشن 5 واستعراض مكوانته الداخلية بفيديو جديد!

الأيام القليلة الماضية كانت حافلة لسوني حيثُ تمكّن الإعلاميين اليابانيين من تجربة جهازها المنتظر، بلايستيشن 5 وحصلنا على عروض جديدة لألعاب مثل Astro’s Playroom و Godfall. أيضاً شاركتنا الشركة البارحة معلومات جديدة عن تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد وعلمنا أنها لن تعمل على مكبرات الصوت التلفزيونات وستحتاج لسماعات رأس لتجربتها. اليوم وقبل قليل تحديداً نشرت سوني عرض جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه يظهر لنا ما داخل الجهاز.

في الفيديو على قناة البلايستيشن، يظهر ياسوهيرو أوتوري، نائب رئيس قسم التصميم الميكانيكي ويظهر لنا الجهاز وما يحتويه من الداخل. حيثُ في الفيديو المرفق أعلاه رأينا جوانب بلايستيشن 5 التي قيلَ أنّهُ يمكن فكّها بالإضافة إلى طريقة فتح الجهاز وثبيت سعة تخزين M.2 NVME SSD إضافية لزيادة المساحة الداخلية. عرّفنا أيضاً أوتوري  على المنافذ الموجودة من الجوانب ورأنيا حجم الجهاز العملاق.

في الداخل يوجد مروحة واحدة بحجم 120 مليمتر وبسِمك 45 مليمتر تقوم بعملها من الجهتين حيثُ تقوم بدفع الهواء للخراج وتبريد الجهاز. حصلنا أيضاً على نظرة شاملة على القطع الرئيسية مثل لوحة الأمل والمعالج الذي يحتوي على ثمانية أنوية وعلى البطاقة الرسومية أيضاً التي تصل قوتها إلى 10.3 تيرافلوب. مع ضخامة جهاز بلايستيشن 5، تم إضافة قطعة تقليل الحرار (Heatsink) ضخمة مما ستساعد أيضاً على البرودة ورأينا أيضاً مزّود الطاقة الذي يحتاج إل 350 واط.

ما رأيكم بالفيديو هذا الذي يظهر لنا أحشاء الجيل الجديد من البلايستيشن؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار