شاهد لقطات شاشة باللغة العربية لقوائم وأسلوب لعب Deathloop المرتقبة!

لعبة Deathloop أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى حيثُ يفصلنا أيام معدودة على موعد إطلاقها على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. هناك العديد من الأشياء التي تميز اللعبة أهمها كونها واحدة من أول ألعاب بيثيسدا التي تدعم اللغة العربية الجميلة. في حال كنت تريد رؤية كيف ستكون اللعبة، إليك بعض لقطات الشاشة.

الإعلامي عبدالله ريفيوز تمكن من تجربة Deathloop وقدم لنا نظرة أولى على القوائم وواجهة المستخدم والنصوص من داخل اللعبة. وفقاً لعبدالله، “التعريف جيد جداً وتقريباً من أفضل الألعاب المعرّبة مؤخراً”. أضاف أيضاً أنّ الخط المستخدم جميل وهناك خيرات لتخصيصه مثل تغيير الحجم وإضافة ظل خلفه. بدون إطالة أكثر، إليكم لقطات الشاشة.

من الرائع جداً أن نتمكن من لعب لعبة مرتقبة وضخمة من استديو Arkane العريق بلغتنا العربية وبالفعل كما قال عبدالله، اللغة العربية تبدو جيدة جداً بناءً على لقطات الشاشة المرفقة أعلاه.

في حال كنتم تريدون معرفة المزيد عن Deathloop، يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا مع المخرج دينجا باكابا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة والشخصية الثانية جوليانا وطريقة دعم اللعبة لقدرات وتقنيات بلايستيشن 5 وأكثر، يمكنكم أيضاً الإطلاع على إنطباعنا عنها عبر الضغط هنا. انتظروا أيضاً مقابلة حصرية جديدة مع مصمم القصة قريباً على الموقع.

ستصدر لعبة التصويب والحلقات الزمنية في الرابع عشر من سبتمبر على بلايتسيشن 5 والحاسب الشخصي. أخبرونا، ما رأيكم بالترجمة؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ ننتظر إجاباتكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى