الاخبار

سوني تكشف عن التغييرات القادمة على نظام الكؤوس (التروفيز) على بلايستيشن 5..

اليوم سوني أرضت الكثير من منتظري بلايستيشن 5 حيثُ حصلنا على فيديو تشريح اليوم رأينا فيه كل القطع الموجودة داخل البلايستيشن 5 وحصلنا على نظرة أفضل على نظام التبريد. ولكن الكثيرون كانوا يتسائلون أيضاً عن الكؤوس او التروفيز حيثُ مِنذُ إضافتها إلى النظام قبل جيلين، أصبحت جزء لا يتجزء من التجربة على البلايستيشن. لإرضاء الجماهير أكثر بجانب فيديو التشريح، تم نشر منشور جديد على مدونة البلايستيشن 5 الرسمية كشفت بهِ سوني التغييرات القادمة على نظام الكؤوس (التروفيز).

في البداية، تم تغيير مستوى الكؤوس حيثُ تم رفع المستوى من 1-100 إلى 1-999. لا تقلق حول مستواك الحالي حيثُ سيقوم النظام الجديد بإعادة حسابك بشكل تلقائي. على سبيل المثال، في حال كان مستوى كؤوسك 12، سوف يصبح مستواك حوالي الـ200. قد يختلف الرقم حسب عدد الكؤوس التي قمت بامتلاكها. بجانب ذلك، بالأسفل يمكنكم رؤية التغييرات الجديدة على المستويات لجميع الفئات:

  • البرونز: المستويات 1-299
  • الفضة: المستويات 300 – 599
  • الذهب: المستويات 600 – 998
  • البلاتين: المستوى 999

سوني لا تريد انتظار إطلاق بلايستيشن 5 لتحديث النظام حيثُ أكدّت لنا في المنشور أنّ التحديث الجديد سيصدر غداً في أوروبا والشرق الأوسط و اليوم لأمريكا الشمالية. أخبرتنا سوني أيضاً أنّ قيمة الكؤوس البلاتينية ستصبح أعلى لأنّها تزيد من تقدم مستواك.

هذا الفيديو من قناة PlayStation Access توضح لنا كيف سيعمل النظام الجديد وكيف سيتم احتساب النقاط ومعادلتها مع النظام الجديد.

هل أنت مع تغيير نظام الكؤوس مع اقترابنا من جهاز بلايستيشن 5 أم تفضل النظام الحالي؟ أخبرنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار