الاخبار

ظهور موقع إلكتروني غامض داخل لعبة PUBG وخريطة Paramo جديدة..

PUBG تحاول إضافة بعض الحيوية والغموض في لعبتها

عودتنا PUBG Corporation في كل مرة يتم فيها الإعلان عن حلقة من الحلقات السرية الغامضة والتي تحمل إسم سلسلة Mysteries Unknown عبر اليوتيوب، بأن يكون هناك شىء جديد قادم للعبة PUBG حيث صدرت في السابق عدة حلقات وثائقية من هذه السلسلة أشهرها Tragedy at Dinoland والتي سيكون لها علاقة مباشرة مع  الحلقة الجديدة من نفس السلسلة الوثائقية التي حملت إسم Paramo | PUBG Lore Drop.

قام مؤخراً الحساب الرسمي للعبة PUBG بكتابة تغريدة غامضة بعض الشىء كتب فيها حول إستكشاف إحدى هضاب البيرو خلال هذه الليلة، وشاركنا بموقع غامض يحمل إسم lore.pubg.com ولم يعرف شىء حول هذا الموقع سوى أنه يبدو رسمياً، ويحتوي على صورة لأحد مقاتلي اللعبة المعروفين، مع بعض التفاصيل المبهمة والتي تشير على أنها ألغاز، وخانة مخصصة لوضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل الحصول على آخر المعلومات والأخبار عند صدورها مع شعار التنبيه والمشاركة !! وللمزيد بإمكانكم زيارة الموقع من هنا.

PlayerUnknown’s Battlegrounds ستحمل قريباً خريطة جديدة، وعلى الأغلب سيكون إسمها Paramo  وقد تحتوي على ألغاز قديمة، وعلى ما يبدو من خلال العرض في الأعلى تظهر مواقع الخريطة الجديدة، وتستعرض مجموعة من آثار Paramo حيث تقوم شركة نورثروب بالبحث عن ينبوع الشباب الأسطوري.

يذكر بأن لعبة PUBG و نسخة الهاتف PUBG Mobile تمران في أسوء الأوقات بسبب عمليات الحظر التي طبقت عليها بقرار من بعض الحكومات حول العالم، نهايك عن المآاسى التي سببتها من حالات وفيات وإنتحار حول العالم،كما حدث مؤخراً في الوطن العربي تحديداً داخل جمهورية مصر، واخيراً مشكلة سيرفرات لعبة PUBG Mobile فيالتي تعرضت لهجمات من نوع DDoS والتي تتسبب في تعطل السيرفرات ويتم اطلاق هذه الهجمات من نقاط تعريف وهمية حول العالم.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار