اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تستعين بالنجم دانيال كالويا للترويج لجهاز Xbox Series X/S, قوي احلامك..

يبدوا ان مايكروسوفت قد انتهت الان من امر الاستعراضات التقنية ومشوار الاستحواذات على الاستيديوهات وبدأت في مشوار الترويج لمنصاتها الجديدة القادمة Xbox Series X/S والتي يفصلنا عن موعد صدورها شهر بالضبط من الان.

بهذه المناسب تم نشر فيديو الاطلاق على منصة يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي والذي جاء بعنوان Power Your Dreams او “قوي احلامك” وهو الشعار الترويجي الذي تستخدمة مايكروسوفت منذ الكشف لاول مرة عن جهاز Xbox Series X في حدث جوائز الالعاب العام الماضي.

الفيديو يظهر فيه النجم السينمائي المعروفة دانيال كالويا حيث في البداية عندما يصل الى منزلة ويبدا في استخدام جهاز Xbox Series X|S ينتقل بشكل سريع الى عالم تفاعلي حيث يتحول كالويا لشخصية الالعاب الشهيرة مثل شخصية Master Chief بطل لعبة Halo وشخصية لعبة Assassin’s Creed Valhalla من ثم يتنقل بين عوالم مختلفة ويتفاعل مع اشخاص مثله في عوالمهم الخاصة, بالطبع كل هذا بسبب جهاز Xbox Series X|S الذي سينتزعك من عالمك الحقيقي الى عالمك الخيالي بفضل قوة الالعاب والرسومات.

ايضا تم استخدام نفس الفيديو كاعلان تلفزيوني وقد نرى المزيد من الاعلانات المشابه خلال الفترة القادمة ومع اقتراب اطلاق جهاز Xbox Series X|S يوم 10 نوفمبر القادم فهل انت جاهز لكي تدخل الى عالم الاعلام المعزز الشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار