سوني تلمح عن لعبة Marvel Spider-Man 2 و صدورها على جهاز بلايستيشن 5..

قبل اسبوعين تقريبا تعرفنا على الجزء الجديد و المنفصل من لعبة سبايدرمان و التي ستأينا تحت اسم مايلز موراليس, بحيث ستستعرض لنا قصة الرجل العنكبوت الثاني على سلم الترتيب و حياته البطولية بعد اكتشاف قدراته, لكن السؤال الابرز و الواجب طرحه هنا هو ماذا عن لعبة Spider-Man 2, هل سنراها تصدر على جهاز بلايستيشن 5..!

حسنا, مخرج لعبة سبايدرمان القادمة برايان هورتن تحدث عبر موقع Playstation.Blog  عن مستقبل اللعبة بعد قصة مايلز موراليس, جاء هذا البيان بعدما اعتقد اللاعبون ان اللعبة انتهت عند الرجل العنكبوت الثاني ليخرج المخرج سريعا و يصرح بما يلي ذكره ملمحا بشكل واضح و صريح عن لعبة Spider-Man 2:

هذا العنوان مركز على شخصية بيتر باركر “الرجل العنكبوت الاصلي” و ما زال هناك المزيد لدينا لتقديمه, العديد منكم يتساءل ما اذا كان بيتر باركر موجودا في اللعبة القادمة او بصحة جيدة, حسنا اؤكد لكم ان بيتر في افضل حال و لكن اللعبة القادمة ستركز فقط على مايلز موراليس.

لكن ما زال هناك المزيد من القصص المشوقة التي تنتظر شخصيتكم المحبوبة بيتر.

كما اكد هورتن ان العمل مع مخرج اللعبة الاولى برايان انتهار كان ومازال الافضل و طمأن اللاعبين بوجود افكار كثيرة و متنوعة سيتم استثمارها مستقبلا مع باقي اجزاء السلسلة, نعم اللعبة اصبحت سلسلة و هذا تأكيد رسمي على وجود اجزاء اخرى قادمة لهذه السلسلة المميز وربما يكون انتهار منشغل في الوقت الراهن على اللعبة الجديدة Marvel Spider-Man 2 كونه لا يشارك في اخراج الجزء القادم.

قصة مايلز موراليس ستصدر نهاية العام الجاري حصريا على جهاز بلايستيشن 5, هل نرى تلميحات خاصة بقصة الجزء الثاني في الجزء الفرعي القادم, اطلعونا عن توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button