الاخباربلايستيشن 5

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales اصبحت ذهبية..

لا يفصلنا سوى شهر تقريبا على اطلاق جهاز بلايستيشن 5 على الاقل في بعض الاسواق العالمية وهذا يعني ان العاب الاطلاق يجب ان تدخل القفص الذهبي الان وتكون جاهزة للطلاق في نفس الموعد من ضمنها لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الذي تعد العنوان الاول والاهم ضمن عناوين اطلاق البلايستيشن 5.

اليوم استيديو انسومنياك يشاركنا الخبر المنتظر والمتوقع بالطبع وهو ان لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales اصبحت ذهبية الان وجاهزة للاطلاق في الموعد المحدد مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم وقد تم الاعلان عن ذلك من خلال حساب الاستيديو الرسمي على تويتر قبل قليل.

ماذا يعني مصطلح اصبحت ذهبية Gone Gold؟

هذا المصطلح يستخدمه المطورين للتأكيد على انتهاء العمل على النسخة الاساسية من اللعبة التي يتم حينها نسخها على قرص واحد يطلق عليه القرص الذهبي ويتم تسليمه للناشر الذي سيقوم بدوره بنسخ هذا القرص وشحن النسخ الى المتاجر والاسواق العالمية كما يتم رفع نسخة رقمية منه على المتاجر المصرح لها ببيع اللعبة بنسختها الرقمية.

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ستكون بمثابة قصة جانبية للجزء السابق الذي صدر على جهاز بلايستيشن 4 لن يكون بمثابة لعبة جديدة بالكامل حيث ستحتاج اللعبة ما بين 10 الى 15 ساعة لاكمالها بينما سيكون هناك ترابط بين احداث هذا الجزء والجزء السابق.

نذكر ان اللعبة ستصدر ايضا على جهاز بلايستيشن 4 في نفس الموعد وستكون هذه النسخة قابلة للترقية للجيل الجديد بينما لن تدعم لعبة Marvel’s Spider-Man التي صدرت على البلايستيشن 4 الترقية المجانية لنسخة Marvel’s Spider-Man Remastered التي ستصدر على البلايستيشن 5 وكذلك لن تتمكن من نقل ملفات الحفظ بين النسختين.

حسب ما جاء على موقع بلايستيشن الرسمي فسيكون حجم لعبة Spider-Man: Miles Morales على البلايستيشن 4 اكثر من 52 جيجا بينما على البلايستيشن 5 سيكون حجم اللعبة 50 جيجا

هل ستكون لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ضمن العناوين التي ستحصل عليها عند شرائك البلايستيشن 5 الشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار