الاخبار

لعبة Godfall اصبحت ذهبية والكشف عن موعد الإطلاق!

لعبة Godfall هي واحدة من أولى الألعاب التي تم الإعلان عنها للبلايستيشن 5 ومِنذُ الإعلان إلى الآن ونحن نحصل على معلومات جديدة حول لعبة القتال القريب والنهب من تطوير Counterplay Games ونشر Gearbox. مع الإعلان عن موعد إصدار الجيل الجديد من سوني، علمنا أنّ اللعبة ستكون ضمن عناوين الاطلاق للجهاز.

بمعنى آخر، ستصدر لعبة Godfall في الثاني عشر من نوفمبر المُقبل على كل من البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وبات بإمكانكم عمل طلب مسبقها لها للحاسب عبر متجر ألعاب إيبيك، حيثُ ستكون حصرية عليه. بالإضافة إلى ذلك، أعلن فريق التطوير مساء البارحة على حساب اللعبة على تويتر أنّها أصبحت على القرص الذهبي، أيّ تم الإنتهاء من عملية التطوير الرئيسية وأصبحت جاهزة للإطلاق — بالطبع تبدأ الآن مرحلة التحسين وإصلاح الأخطاء.

ادناه يمكنكم قراءة وصف اللعبة الرسمي:

أبريون على حافة الهاوية. وأنت آخر فرسان “فالوريان”، وهم مجموعة من المحاربين العظام المجَّهزين “بلوحات الفالور”، وهي مجموعات من الدروع الأسطورية التي تحول القراصنة إلى محاربين متمرِّسين لا يمكن إيقافهم في المشاجرات القتالية. مزِّق الأعداء بينما تتسلق العوالم الأساسية وتتحدى الإله المجنون “ماكروس” الذي ينتظرك أعلى القمة. تدرَّج في مستويات Godfall فهي اللعبة الأولى من نوعها كلعبة مفعمة بالحركة والمشاجرات من نوع تمثيل الأدوار تقوم فيها بتمزيق الأعداء من أجل جني الغنائم.

هل أنتم متحمسين لتجربة اللعبة الجديدة على البلايسيتشن 5 او الحاسب الشخصي؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار