الاخبار

سارع بالحصول على Sonic the Hedgehog 2 على الحاسب مجاناً، وتخفيض كبير على ألعاب سونيك!

سلسلة Sonic the Hedgehog هي بدون شك واحدة من أيقونات ألعاب الفيديو وهناك بعض الألعاب الكلاسيكية التي لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين. في حال كنت تريد العودة إلى عام 1992 وتحديداً مع لعبة Sonic the Hedgehog 2 هذا الوقت هو الأفضل حيثُ يمكنك الحصول على اللعبة مجاناً الآن للأبد من خلال متجر ستيم.

يمكنكم الحصول عليها مجاناً بدايةً من الآن وإلى التاسع عشر من أكتوبر، لفعل ذلك، قم بالضغط هنا واضغط على المستطيل الأخضر لإضافتها لمكتبتك للأبد. تعتبر Sonic the Hedgehog 2 واحدة من أفضل ألعاب السلسلة إلى الآن ونحن ننصحكم بتجربتها خاصةً لأنّها مجانية. تقدّم لنا سيجا هذه اللعبة مجاناً احتفالاً بعامها الستين، في حال كنتم تريدون الحصول على المزيد من ألعاب القنفذ الأزرق، يمكنكم الحصول على الألعاب التالية بسعر زهيد.

هذا أسبوع جميل لمحبي ألعاب سونيك. في حال كنتم تريدون المزيد من الألعاب المجانية على الحاسب الشخصي، يمكنكم الحصول على لعبتين على متجر إيبيك وهما Abzu و Rising Storm 2: Vietnam. هل ستقومون بتجربة Sonic the Hedgehog 2 وعيش التسعينيات مرةً أُخرى؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار