الاخبارفيديو

لعبة PUBG تشوقنا لخريطة الارض المحروقة Paramo الجديدة كليا بعرض اول..

قبل ايام تم التلميح في لعبة PUBG الى خريطة جديدة ربما يتم الكشف عنها في وقت قريب ولكن اليوم نحصل على تلميح اكبر وهذه المرة فيديو قصير يؤكد لنا بالفعل عن قدوم الخريطة الجديدة Paramo تم تحديثات الموسم 9.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه الخريطة والاضافات التي ستحصل عليها اللعبة ضمن التحديث الجديد الذي سيتوفر لمالكي نسخة الحاسب الشخصي يوم 21 اكتوبر بينما مالكي نسخة الاجهزة المنزلية يوم 29 اكتوبر الجاري ولا حديث عن نسخة الهواتف الذكية بعد.

حسب ما شاهدناه في الفيديو الجديد الذي يظهر لنا انفجار بركاني في الافق بينما تنزلق الحمم البركانية وتنتشر على مدى واسع وتحرق الاخضر واليابس ثم تظهر طائرة الدعم وهي تحمل صندوق متجه الى مركز البركان على ما يبدو وهنا تلميح اخر ربما لطور لعب جديد سيتم الكشف عنه في وقت لاحق.

PUBG on Twitter: "#PUBG #Season9 #Paramo… "

يذكر ان الحساب الرسمي للعبة PUBG قا مؤخرا بنشر تغريدة غامضة بعض الشىء كتب فيها حول إستكشاف إحدى هضاب البيرو وشاركنا بموقع غامض يحمل إسم lore.pubg.com ولم يعرف شىء حول هذا الموقع سوى أنه يبدو رسمياً، ويحتوي على صورة لأحد مقاتلي اللعبة المعروفين مع بعض التفاصيل المبهمة والتي تشير على أنها ألغاز وخانة مخصصة لوضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل الحصول على آخر المعلومات والأخبار عند صدورها مع شعار التنبيه والمشاركة !! وللمزيد بإمكانكم زيارة الموقع من هنا.

نتوقع ان يتم الكشف عن تفاصيل الخريطة والموسم 9 الجديد خلال الاسبوع القادم بحيث نتعرف على المحتوى الجديد الذي سيقدمه لنا سواء اطوار لعب او تحديات وحتى ذلك الحين شاركونا انتم توقعاتكم حول الخريطة الجديدة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار