الاخباربلايستيشن 5

جهاز بلايستيشن VR سيعمل على جهاز بلايستيشن 5 بشرط واحد, اليكم التفاصيل..

بدأت شركة سوني بالكشف تدريجيا عن العناوين التي سيستطيع جهازها القادم بلايستيشن 5 تشغيلها وفي المقابل اعلنت عن بعض العناوين التي لن تعمل على الجهاز ابدا كذلك, لكن ماذا عن جهاز بلايستيشن VR الذي يمتلكه اكثر من مليوني شخص حول العالم, حسنا لا تقلقوا فإذا توافر هذا الشرط لديكم ستتمكنون من تشغيل هذا الاكسسوار على الجهاز القادم بلا اية مشاكل تذكر.

مدونة سوني الرسمية Playstation.Blog اطلقت مقالة مميزة اجابت فيها عن اكثر الاسئلة التي تراود اللاعبين مع اجوبتها الرسمية, من بين هذه الاسئلة كان سال يتعلق بإمكانية تشغيل جهاز بلايستيشن VR على جهاز بلايستيشن 5 القادم, والجواب كان بالطبع سيعمل الجهاز الاول على الثاني ولكن بشرط وحيد وهو ان تتواجد كاميرا جهاز بلايستيشن 4 مع هذا الاكسسوار بحيث يتم ربطها مع جهاز البلايستيشن 5 وتكون هي حلقة الوصل بينه و بين الـ VR هذا يعني ان كاميرا البلايستيشن 5 الجديدة لن تكون متوافقة مع البلايستيشن VR وايضا ستحتاج الى كيبل تحويل Adaptor لاستخدامه مع جهاز بلايستيشن 5.

شخصيا انا امتلك هذا الاكسسوار وهو بالطبع ما زال مرتفعا كسعر لذلك كغيري من اللاعبين كنت سأشعر بالغضب لو لم يتم دعم تشغيله على جهاز بلايستيشن 5 ولكن سوني فكرت مسبقا بهذا الامر خصوصا و ان عمر الاكسسوار حاليا لم يتعدى الثلاثة سنوات اي انه ما زال ناشئا ويستطيع تأدية مهامه لسنوات اخرى مقبلة بالتوافق مع الجيل القادم طبعا.

نذكر بأن جهاز سوني القادم سيصدر عالميا في التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل والموافق للعام الحالي و لكن قبلها بأسبوع سيصدر في الولايات المتحدة الامريكية, هل ستقومون او قمتم بطلب الجهاز مسبقا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار