مطورين مخضرمين يعملون مع مطور لعبة GTA السابق على لعبته الجديدة Everywhere, اليك قائمة الاسماء..

ليزلي بنزيس رئيس استيديو روكستار نورث واحد الاشخاص الذين يقفو خلف نجاح سلسلة GTA عندما غادر الشركة لم يترك عالم العاب الفيديو بل اصر على ان يكمل مشواره فيه وبدأ مشواره من خلال افتتاح استيديو Rocket Boy الجديد والذي يضم عدد كبير من المطورين المخضرمين الذين بدئوا بالفعل بالعمل على المشروع الجديد تحت اسم Everywhere.

بنزيس تمكن من جلب شخصيات مخضرمة في عالم تطوير العاب الفيديو واناس لهم باع طويل في تطوير العاب لها مكانتها الكبيرة في هذا الوسط العملاق من بينهم من عمل على سلسلة GTA وRed Dead Redemption وCrysis Warhead وغيرهم الكثير.

ايضا تمكن بنزيس من الحصول على دعم ضخم من خلال بعض المستثمرين الذين وضعوا اموالهم في مشروعه القادم Everywhere والذي وصفه بانها لعبة عالم مفتوح باسلوب ونظام مختلف لم يتم تقديمه من قبل وقد كان اخر ما حصل عليه من دعم يقدر بـ 42 مليون دولار معظمة من شركة Netease العملاقة وتمكن من اضم اكثر من 150 مطور الى الاستيديو الخاص به.

حتى الان لا نعلم الكثير من التفاصيل حول مشروع لعبة Everywhere  ولكن من خلال قائمة المطورين الذين يعملون على اللعبة يمكن ان نتصور مدى ضخامة هذا المشروع وقد تمكن موقع VGC من الحصول على قائمة ببعض اسماء المطورين الذين انضموا في مناصب حساسة في استيديو Rocket Boy للعمل على هذه اللعبة, القائمة بالاسفل تحتوي على منصب المطور والفرع الذي يعمل فيه واسمه والشركة السابقة.

مطوري استيديو Rocket Boy:

  • رئيس الاستوديو (بودابست) – كريستوفر واردال (كريتيك)
  • رئيس الاستوديو (إدنبرة) – تيم كامبل (THQ ، ألعاب Vigil)
  • منتج – ليزلي بنزيس (سلسلة GTA)
  • رئيس التصميم – أندرو روبنسون (Eve: Valkyrie)
  • مصمم أول – جاستن ليم (The Division ، Watch Dogs)
  • كبير مصمم المستويات – لازلو ناجي (Ryse, Crysis Warhead)
  • كبير مصممي العالم المفتوح – جاريك سزيمانسكي (Dying Light 2)
  • كاتب – موندو غلام (سلسلة GTA)
  • المدير الفني – توماس وود (Gameloft)
  • فنان الشخصيات الرئيسية – ألفريد رويتينغر (EA Pandemic)
  • مدير الرسوم المتحركة لأسلوب اللعب – هارفي نيومان (Star Wars: Battlefront II)
  • الرسوم المتحركة الرئيسية – جو وو (Rare)
  • المخرج السينمائي – فيليب بوسكيتس (Red Dead Redemption 2 ، GTA V)
  • فنان البيئات الرئيسي – ليز هوبلي (سلسلة Call of Duty)
  • كبير فنان البيئة – سيرجي ألكساندروف (Quake: Champions)
  • كبير فنان البيئة – بول كلايتون (Ninja Theory)
  • فنان تقني أول – ريان هاريسون (GTA V)
  • فنان سيارات أول – جو نيفيل (Frontier)
  • كبير فنان المركبات – رايس هوتويتزش (Watch Dogs Legion)
  • المدير الفني – تاما شلاجل (Crytek)
  • المبرمج الرئيسي – كولين انتويستل (GTA V)
  • كبير مبرمجي الألعاب – أتيلا مارتون (كريتيك)
  • مدير ضمان الجودة – ستيوارت أروسميث (Ninja Theory)
  • مدير الصوت – كريج كونر (GTA V ، Max Payne 3)
  • مصمم الصوت الرئيسي – ويل مورتون (GTA V)

من المناصب التي اطلعنا عليها بالاعلى يمكن استنباط ان لعبة Everywhere قد تكون النظرة الضخمة للعبة GTA حيث ستواجد مختصيين في تصميم العالم المفتوح واخرين لتصميم المركبات بانواعها واخرين سيعملون على المشاهد السينمائية, هذا بجانب ان معظم المطورين المشاركين في المناصب البارزة قد عملوا على احد اجزاء سلسلة GTA في السابق.

هذا جزء من طاقم العمل الذي يتولى العمل على مشروع لعبة Everywhere حيث يحتوي الاستيديو على اكثر من 150 مطور ومازال الباب مفتوح لاستقطاب 50 مطور بمناصب مختلفة.

هل تعتقد ان وجود فريق تطوير بهذه القوة والخبرات والعدد للعمل على مشروع لعب واحدة يبشر باننا سنرى شيء مختلف بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button