GTA5الاخباربلايستيشن 5

لعبة GTA5 النسخة المحسنة قد تكون حصرية لجهاز بلايستيشن 5..

من الواضح انه يوجد تعاون مشترك بين كل من سوني وروكستار في التسويق المشترك لمنتجات الطرفين وقد شاهدنا هذا في المحتوى الحصري الذي يحصل عليه لاعبي GTA5 و GTA Online على اجهزة بلايستيشن 4 وايضا هناك محتوى حصري صدر للعبة Red Dead Redemption 2 من قبل ويبدوا ان هذا التعاون سيستمر مع اطلاق البلايستيشن 5 الشهر القادم.

علمنا بشكل مسبق ان لعبة GTA Online النسخة المحسنة ستكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5 عندما تصدر بعد العام القادم 2021 لفترة من الوقت قبل ان تكون متاحة لجهاز اكسبوكس سيريس اكس ولكن ما لا نعلمه هو ما اذا كانت هذه الحصرية ستطال ايضا لعبة GTA5 نفسها ام لا ولكن الامر يبدو كذلك بالفعل!!

مؤخرا وخلال متابعتنا لتغطيات انطباعات جهاز اكسبوكس سيري اكس تمكن عدد من الاعلامين من تجربة العديد من العاب الجيل الحالي على جهاز مايكروسوفت الجديد من بينهم ريان مكافري من موقع IGN الذي حصل على الجهاز وتمكن من تجربته لاكثر من اسبوع ولكن خلال تغطيته لانطباعة عبر بودكاست Next-Gen Console Watch قال مكافري انه منع من تشغيل لعبة GTA5 على الجهاز وبدل من ذلك قام بتجربة لعبة GTA4 لاعطاء انطباع التجربة حيث كان مكافري متعجب من ذلك رغم توفر اللعبة على جهاز الاكسبوكس وان.

قد يكون هذا مؤشر واضح بان سوني قد حصلت على حصرية اللعبة بنسختها المحسنة على جهاز بلايستيشن 5 ونحن نتحدث عن GTA5 حيث ان روكستار قد اعلنت ان طور الاونلاين سيكون بالفعل حصري للجهاز بشكل مؤقت (3 شهور), وربما سنرى قريبا استعراض اول للعبة GTA5 على جهاز بلايستيشن 5 مع اعلان الحصرية في وقت ما في المستقبل.

حتى الان لا توجد اي تفاصيل من روكستار حول مستقبل اللعبة على اجهزة الجيل الجديد سوى انها قادمة بنسخة محسنة ستصدر بعد منتصف العالم القادم 2021 ولا حديث عن الجزء التالي الذي يتوقع ان يحمل اسم GTA6.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار